إعلان حالة الطوارئ بالإسماعيلية استعدادا لعيد الأضحي إعلان حالة الطوارئ بالإسماعيلية استعدادا لعيد الأضحي

طوارئ بالإسماعيلية استعدادا لعيد الأضحى.. والمحافظ يحذر من التلاعب بـ«قوت المواطنين»

محمد عبادي الخميس، 08 أغسطس 2019 - 05:55 م

أعلن اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك واتخاذ كافة التدابير استعدادا لهذه المناسبة المباركة.

 

وأشار إلى أنه تم التأكيد على رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بمختلف مديريات الخدمات والوحدات المحلية بجميع مستوياتها  ووقف الأجازات لجميع المسؤلين والمضي قدمًا في تكثيف أعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحلات وخاصة منافذ بيع اللحوم من أجل إحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء علاوة على التأكد من سلامة كافة المعروضات من اللحوم وباقي السلع ومطابقتها للمواصفات والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال للمواطنيين خلال تلك الفترة ومنع أي تجاوزات من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين .

 

 وأكد المحافظ على أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بالتلاعب بقوت المواطنين أو المساس بأسعار السلع خلال فترة العيد كما أنه لن يسمح بافتعال أو خلق أي شكل من أشكال الأزمة، مشيرًا إلى أنه تقرر تشكيل فرق حملات رقابية تضم ممثلي كافة الأجهزة المعنية والأمنية بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها علاوة على غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بجميع المراكز والمدن ومديريات الخدمات لتلقى أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين والتعامل معها بشكل فوري.

 

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة الاجتماع الطارئ التي عقده بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارات لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة وذلك لاستعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك  .

 

وقال محافظ الإسماعيلية أنه تم وضع خطة بالتنسيق مع مديرية الأمن وكافة الأجهزة الأمنية لتأمين جميع الساحات المفتوحة لأداء شعائر صلاة العيد والتأكيد على تفعيل دور غرف العمليات لتلقى أية بلاغات أو شكاوى من المواطنين .

 

وتابع أنه تم التأكيد على رفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ وتزويدها بفرق وأطقم الإنقاذ السريع وتأمين جميع الأندية والمنتزهات استعدادا لاستقبال ضيوف وزوار المحافظة خلال أجازة العيد وكذا رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع المستشفيات والوحدات الصحية ومركز الإسعاف الرئيسي خلال أيام العيد.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة