صورأرشيفية
صورأرشيفية


شائعات الموت والطلاق تلاحق الفنانين خلال 2019

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 06:50 م

انتشر في الوسط الفني، خلال عام 2019، شائعات على نجوم الفن مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي وأدى ذلك خروج كل فنان عن صمته ليعلن عن تكذيب تلك الشائعات والدفاع عن نفسه وأصبحت تلك الشاعات لعنة تطاردهم.


تستعرض «بوابة  أخبار  اليوم» أبرز الشاعات في 2019 وتسببت في أثاره الجدل الكبير :

 

محمد رمضان
أعرب النجم محمد رمضان، عن استيائه بسبب الإشاعات التي انتشرت خلال الأيام الماضية، حول زواجه العرفي من الفنانة حلا شيحة، وأكد "رمضان"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هذه الأخبار المتداولة غير صحيحة، مشيرًا إلى أنه يقضي حاليًا أجازته الصيفية في كاليفورنيا برفقة زوجته وأولاده، وعن حلا شيحة، قال محمد رمضان: "هي اخت عزيزة لي وصديقة مقربة لزوجتي".

 


حسن حسني 
نفت زوجة الفنان الكبير حسن حسني، ما تردد حول شائعة وفاته التي تداولتها رواد «السوشيال ميديا» ، قالت زوجته في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم» أن حسن حسني بصحة جيدة، وأنهم مستاءون مما يقال عليه، وأنه عندما أصيب بوعكة صحية منذ شهرين تم علاجه على نفقته الخاصة وليست على نفقة أي جهة أخرى. 

 

وأكدت زوجها الفنان حسن حسني سيبدأ تصوير فيلم جديد بعد عيد الفطر المبارك مع الفنان أحمد حلمي ، بعد آخر عمل قدماه سوياً وهو «على جثتي».


غادة عبد الرازق
شائعات الطلاق وصلت إلى أبناء النجمات ايضًا، حيث إنتشرت شائعات كثيرة تزعم بأن روتانا إبنة الفنانة غادة عبد الرازق إنفصلت عن زوجها وذلك بعدما حذفت جميع صورها معه من خلال حسابها الخاص على موقع إنستجرام ولكن غادة وإبنتها لم يعلقان على هذه الأخبار سواء بالنفي او التأكيد حتى الآن.

ريهام حجاج و محمد حلاوة
بعد مرور شهور قليلة على إعلانها زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، أثارت الفنانة ريهام حجاج جدل كبير بعدما نشرت صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات كثيرة تزعم إنفصالها ولكن ريهام كانت حريصة على نفي هذه الشائعة بعد ساعات من إنتشارها، فقد نشرت صورة تجمعها بمحمد حلاوة من خلال حسابها على إنستجرام لترد بشكل مباشر على كل الاخبار الكاذبة .

عادل امام 
انتشرت عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بوفاة الفنان الكبير عادل إمام، ويعد الزعيم أكثر فنان تلاحقه شائعات الوفاة في الفترة الأخيرة، ودائما ما يخرج بنفسه أو أحد أبنائه أو المقربين منه لينفوها تماما، ويؤكدوا أنه بخير ويواصل تصوير أعماله الفنية، ولا صحة لتلك الشائعات.


شويكار 
رحاب فوزي نفت الفنانة الكبيرة شويكار، ما رددته بعض المواقع الفنية الالكترونية -غير المصرية- حول وفاتها في إحدى مستشفيات مصر الجديدة.

 

وقالت أنها بخير وتشكر كل من اتصل بها للاطمئنان عليها، وتمنت شويكار أن يتحرى الصحفيين الدقة فيما ينشرون من معلومات وأخبار تخص الفنانين أو أي مسؤول أو صاحب رسالة، في أي موقع بمصر.  


نادية لطفي
تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي،  في فبراير 2019، وهو الخبر الذي أزعج النجمة الكبيرة  كثيرا وجمهورها ولكنها نفت خبر الوفاه خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي، وعلقت الفنانة  الكبيرة نادية لطفي علي هذة الشائعة قائلة، نحن نؤمن بالقدر وسنة الحياة فالموت هو الحقيقة التي نؤمن بها بكل حب وإيمان.

أشرف عبد الباقي
خرجت شائعة أخرى حول وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، يناير 2019، ليتصدر بها مؤشرات محرك البحث في جوجل وخرج الفنان أشرف عبد الباقى لينفي خبر الوفاه قائلًا، أنا في المسرح ومعايا ويزو، وسليمان عيد وأنا كويس وإشاعات الوفاة دي بتقلق مراتي وعائلتي، والحمد لله رب العالمين أنا كويس وراضي بقضاء الله


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة