شقيق امير قطر الشيخ خالد بن حمد ال ثاني امام القضاء الامريكي
شقيق امير قطر الشيخ خالد بن حمد ال ثاني امام القضاء الامريكي


فيديو | تقرير يكشف فضيحة شقيق حاكم قطر لقتل حارسة الشخصي

رضا خليل- محمد عصام

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 08:36 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصورا بعنوان " شقيق امير قطر الشيخ خالد بن حمد ال ثاني أمام القضاء الأمريكي " وتكشف فيه عن وثائق صادرة عن محكمة فيدرالية أميركية، عن اتهام شقيق حاكم قطر، بمحاولة استئجار حارس أمن لقتل شخصين، واحتجازه لمواطن أميركي آخر كأسير.

 

وأوضح "التقرير" ان حارس أمن أميركي يدعى ماثيو بيتارد، اتهم الشيخ خالد بن حمد خليفة ال ثاني ، بأمره بقتل شخصين، واحتجاز ثالث تحت التهديد حيث ان "بيتارد "، والشخص الذي كان أسيرا، ويدعى "ماثيو أليندي"، رفعا دعوى قضائية على شقيق حاكم قطر، وكشفوا تفاصيل تجربتهم بالعمل معه.

 

وتابع :" جاء في الوثائق التي تم كشفها انه في أواخر شهر سبتمبر من عام 2017 ونوفمبر من ذات العام، طلب المدعى عليه الشيخ خالد من بيتارد قتل رجل وامرأة في لوس أنجلوس، اعتبرهم الشيخ خالد تهديدا لسمعته الاجتماعية وأمنه الشخصي وقد رفض بيتارد تنفيذ هذه الطلبات غير القانونية".

 

وأشار "التقرير" إلى انه خلال الفترة من 7 إلى 10 يوليو 2018، احتجز الشيخ خالد وموظفوه الأمنيون القطريون، مواطنا أميركيا ضد إرادته في مناسبتين على الأقل، في إحدى المساكن الشخصية للمدعى عليه وبناء على طلب الشيخ القطري اعتقل مواطن أميركي وسجن في مركز شرطة عنيزة في الدوحة قبل أن يساعد بيتارد وسفارة الولايات المتحدة المواطن الأميركي، لإعادته إلى الولايات المتحدة بأمان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة