جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من الأجهزة وأدوات وستلزمات التجميل
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من الأجهزة وأدوات وستلزمات التجميل


ضبط محاولتي تهريب أدوية ومستلزمات تجميل بمطار القاهرة

إنجي خليفة

الخميس، 08 أغسطس 2019 - 09:29 م

 

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية.

واشتبه شريف سعيد مأمور اللجنه الجمركية فى راكب مصري قادم من أثيوبيا، خلال إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية القادمة من أديس أبابا، ومررت حقائبه على جهاز الفحص بأشعة الإكس راي بمعرفة مصطفى مرسي مأمور الفحص، وتلاحظ وجود أشياء متماثلة.

وبالعرض على مصطفى السيد مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من محمود رجب مأمور الضبط و أحمد حسين مدير الحركة لتفتيش حقائبه فتبين وجود 1365عبوة أدوات ومستلزمات للتجميل مخبأة بين طيات الملابس.

وفي المحاولة الثانية فى نفس الوردية وفي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة القادمة من جوانزو، اشتبه ميلاد رسمي مأمور اللجنة في راكب مصري قادم من الصين.

ومررت حقائبه على جهاز الفحص بأشعة الإكس راي بمعرفة إبراهيم كمال مأمور الفحص بالأشعة فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على مصطفى السيد مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائبه فتبين وجود كمية من أجهزة وأدوات التجميل والمستلزمات الطبية عبارة عن 25 جهاز لرسم التاتو و760 سن يستخدم في أجهزة التاتو، و21 بطارية إضافية لجهاز رسم التاتو، و10 أجهزة تستخدم في إزالة شعر الوجه و15 حقنة مرقم عليها ultra ha fill hard bi phase، و100 سرنجة لحقن مرضى السكري بإجمالي 931 قطعة مخبأة بين طيات ملابسه.

وقرر جمال عبد الفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى تحرير محضرى ضبط جمركى رقمى 72 و73 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة