صورة أرشيفية صورة أرشيفية

عيد الأضحى 2019| استقبلي العيد ببشرة مشرقة بتقنية الـ «BB Glow»

منى إمام الجمعة، 09 أغسطس 2019 - 03:37 ص

مع بدء العد التنازلي لاستقبال عيد الأضحى المبارك تسعى كل سيدة للحصول على بشرة صافية تتمتع بالنضارة والإشراق، ولم يعد الأمر صعب بعد ظهور إحدى التقنيات التجميلية الحديثة والتي تعرف بـ "BB Glow" أو البشرة المتوهجة، والتي يمكن من خلالها الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب دون الحاجة لوضع المزيد من مستحضرات التجميل.

وأوضحت خبيرة التجميل "انوش"، والتي تعد واحده من أشهر خبراء التجميل فالعالم العربي ومن أوائل من ادخل هذه التقنية مصر قائلة :"إن هذه التقنية ذات أصول كورية، وهي عبارة عن مصل يتم حقنه داخل البشرة بواسطة "الديرمابن"، وهو عبارة عن قلم مزود بإبر رفيعة جداً تتحول إلى قنوات صغيرة تنقل العناصر الفعالة إلى داخل البشرة"، مشيرة إلى أن هذه التقنية يمكن تطبيقها للنساء والرجال على حد السواء.

وأضافت، تساعد تقنية BB Glow"" في علاج مختلف مشاكل البشرة كالبقع الداكنة، وآثار حب الشباب، وإخفاء جميع العيوب التي تعكر صفو البشرة: كالاحمرار، والندبات، والبثور، والتجاعيد، كما يحتوي المصل الذي يتم وضعه تحت طبقات البشرة على مضادات الأكسدة وحمض هيالوريني يؤمن التغذية، والترطيب للجلد ويحميه من مضار التعرّض لأشعة الشمس الضارة.

وتابعت، كما يتم وضع الكولاجين أثناء الجلسة لزيادة نضاره البشرة، إضافة إلى إنها تساعد على تحفيز إنتاج مادتي الكولاجين والإلستين الموجودتين بشكل طبيعي في البشرة والذي يخف إنتاجهما مع التقدم في العمر، وبالتالي فهي تساعد على تجديد البشرة وتركها أكثر نعومة وانتعاشا بعد جلسة أو أثنين فقط.

وأكدت خبيرة التجميل، لقد خضعت هذه التقنية لاختبارات معمقة، وأثبتت فعاليتها على المدى الطويل، كما تتميز تقنية BB  Glow بكونها غير مؤلمة، لذا تعد حل مثالي لعلاج مشاكل البشرة دون الحاجة للخضوع لجراحة.

وتابعت، إن من أهم مزايا تقنية الـ BB Glow"" إن مفعولها يدوم لفترة طويلة قد تصل إلى عام كامل، كما أشارت إلى أن الوجه يحتاج إلى أربع جلسات، وجلسه سنوية لاستمرار مفعولها.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة