هاتف الكاتيل Alcatel 3 هاتف الكاتيل Alcatel 3

فيديو| تعرف على هواتف الكاتيل الجديدة في مصر

وائل نبيل الجمعة، 09 أغسطس 2019 - 09:08 م

طرحت شركة الكاتيل العالمية، عددا من الهواتف الذكية والتقليدية في السوق المصرية، أبرزها هاتفي Alcatel 1s ، و Alcatel 3 ، والذي سيتم طرحهما في الأسواق على التوالي، و يدعمان تقنيات الجيل الرابع للمحمول.

كما أعلنت الشركة أيضا عن طرح جهاز تابلت Alcatel 3T10 بالإضافة إلى عدد من الهواتف التقليدية، والتي تدع شبكات الجيل الثاني للمحمول.

ويأتى هاتف alcatel 3  بجسم معدني بالكامل مغطى بواجهتين من الزجاج، وبشاشة قياس 5.94 بوصة من نوع IPS، بتقنية FULL HD مغطاة بطبقة حماية Asahi Dragontrail Glass ، ومعالج من نوع Qualcomm SDM439 Snapdragon 439 ثمانى النواة بقوة 2.0 جيجاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزينية سعة 32 جيجابايت.

كما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة أساسية بدقة 13 و 5 ميجابيكسل، وبفلاش من نوع LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، كما يضم الهاتف مستشعر بصمات الأصابع فى الخلف، مع فتحة السماعات التقليدية قياس 3.5 ميليمتر، ويعمل بنظام أندرويد Android 8.1 Oreo، ويأتي ببطارية بسعة 3500 أمبير.

أما  هاتف Alcatel 1S ، يضم شاشة بقياس 5.5 بوصة، ويعمل بدقة 1440×720 ، ومزود بمعالج Spreadtrum ثماني الأنوية منخفض القدرة، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وقارئ بصمات الأصابع، وميزة فك القفل عبر التعرف على الوجه.

كما يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3060 ميلي أمبير.

وفي كلمته أعرب كريس كورسي، المدير الإقليمي لشركة TCL العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته بطرح الهواتف الجديدة في مصر، مشيرا إلى أن السوق المصرية يعد من أبرز الأسواق التي تهتم بها الشركة في منطقة الشرق الأوسط وتحرص دائما على طرح المنتجات الجديدة فيها ، حيث تخطط الشركة للاستحواذ على حصة سوقية خلال عام 2020 تصل الى 5% من إجمالي سوق الهواتف الذكية في مصر.

وأضاف أن TCL جاءت في المركز العاشر على مستوى العالم  في شحنات عام 2018 في كل منتجاتها بما فيها الهواتف من خلال بيع 33 مليون وحدة مختلفة بمبيعات بلغت 17 مليار دولار اميركي محققة بذلك صافي ربح بلغ 600 مليون دولار .

من جانبه قال المهندس أحمد سمير، مدير عام الكاتيل مصر إن TCL تعيد طرح العلامة التجارية لـ الكاتيل من جديد في مصر حيث تعمل الشركة من خلال قنوات رئيسية للتوزيع وهم  من خلال البيع عبر الإنترنت ، و البيع عبر التجار ، وعن طريق مشغلي المحمول ، حيث تعمل الشركة في السوق المصرية من خلال اثنتان من أكبر الوكلاء في مصر وهما شركة راية وشركة اي تو.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة