الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز

شاهد| موقف مرعب لياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

رضا خليل السبت، 10 أغسطس 2019 - 12:33 ص

فاجأت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، بإحضار "ثعبان" داخل صندوق مغلق، به فتحة من الجانبين، وطالبات ياسمين عبد العزيز بوضع يدها داخل الصندوق وأصيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز بحالة من الذعر بعد وضع يدها داخل الصندوق.

وقدمت الإعلامية منى الشاذلي، تحديا طريفا مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بعنوان "الصندوق فيه إيه؟"، خلال برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على فضائية «سي بي سي»  بجلب قرد، وثعبان وسلحفاة، وكلب، داخل القفص خشبي وطلبت من الفنانة التعرف على هذه الحيوانات.

وأصيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالرعب والخوف والهلع الشديد بعد ملامسة الصندوق الخشبي في محاولة منها للتعرف على ما بداخله، وحينما اكتشفت أنه ثعبان.

وزادت صرخات الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل كبير، وعلقت قائلة: "جايبة لي ثعبان يا منى"، في حين جاء  رد فعلها مفاجئا عندما اكتشفت أن ما بداخل الصندوق قرد، وقامت بتقبيله واحتضانه، قائلة: "القرد عض صباعي"، أما بالنسبة للسلحفاة فتمكن منها الرعب في البداية، قبل أن تتجرأ وتلامسها بيديها.

 أما بالنسبة للكلب فقالت: "حد يخاف من كلب"، فيما هربت من الاستوديو قبل أن تتعرف على الديك الرومي، قائلة: "مبحبش الريش وعندي عقدة منه لما جري ورايا وانا صغيرة".

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة