قرى الساحل الشمالي
قرى الساحل الشمالي


لقضاء إجازة عيد ممتعة.. دليل أجمل قرى الساحل الشمالي

مي سيد

السبت، 10 أغسطس 2019 - 12:48 م

 

يشهد العالم الإسلامي احتفالات بإجازة عيد الأضحى المبارك، ويفضل الكثير من العائلات للسفر للتمتع بشواطئ مصر الرائعة و قضاء وقت مختلف مع الأقارب في الإجازة، يفضل الذهاب إلى الساحل الشمالي حيث تنوع المنتجعات السياحية و الشواطئ الرائعة مع جو معتدل جميل لذلك نرصد لك أجمل القرى في الساحل الشمالي بالأسعار .


قرية سيدي كرير 
تتميز سيدي كرير بتنوع مساحات " الشاليهات" و" الفيلال " و الشقق الفندقية كما يوجد بها بحيرات و كفيهات و مطاعم تطل على بحر مباشرة تتراوح أسعار القرية من 800 جنية للإيجار في اليوم إلى 1500 جنيه لليوم .


قري مارينا 
تعد مارينا من أشهر و أجمل القرى في الساحل الشمالي و لها أكثر من قرية حيث يوجد بها فنادق و إيجار شاليهات و بها أفخم المطاعم و الكفيهات و أماكن للسهر و عند ذهابك إلى مارينا لا يفوتك شواطئها الرائعة و الحفلات الموسيقية الشاطئية كما بها شواطئ مخصصة للسيدات فقط ، تتراوح سعر فنادق مارينا من 1700 للفرد في الليلة و الإيجار يتراوح من 2000 جنيه لليلة إلى 8000 جنيه و سعر الفرد في الشواطئ يبدأ من 200 جنيه .


قرية أمواج 
تتميز قرية أمواج بشاطئها الأزرق الصافي الرائع و وجود مطاعم و كفيهات تطل على البحر مباشرة تتراوح الأسعار الإيجار بين 2500 جنيه لليلة حتى تصل إلى 10000 جنيه.


قرية بدر
تتميز قرية بدر لقربها من زهران مول و مطاعم السمك الرائعة و بها مطاعم تطل على الشاطئ تتراوح أسعار الإيجار بها من 900 جنيه لليلة حتى تصل إلى 2500 جنيه .


قرية مراسي 
تعد مراسي من أفخم القرى السياحية في الساحل الشمالي و بها العديد من الأنشطة الشاطئية و الرفاهية و أماكن السهر الرائعة و أيضا يوجد بها أجمل مطاعم و كفيهات بجودة عالمية ، تبدأ أسعار شاليهات للإيجار في مراسي من 5000 جنيه في اليوم حتى تصل إلى 15000 جنيه .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة