صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 14 متهمين في «خناقة الشرقية».. قتلوا شابا وأشعلوا النار فى المنزل

سناء عنان

السبت، 10 أغسطس 2019 - 02:05 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من ضبط 14 من مثيري الشغب، المتهمين بقتل شاب أثناء مشاجرة بين عائلتين، وإشعال النيران في منزل الجناه.

 

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، بلاغا من أهالي بقرية أنشاص الرمل مركز بلبيس بنشوب مشاجرة بين عائلتي حلمي وأبوالعيش، استخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء، وراح ضحيتها أحد أبناء عائلة حلمي 24 عاما، وأن عائلة المجني عليه، قامت بإشعال النيران في منزل أحد الجناه للثأر منهم، وأن حالة من الفزع والرعب سادت بين أبناء القرية.

 

انتقلت على الفور مجموعات قتالية من الأمن المركزي وقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الوضع بالقرية، وإخماد الحريق بمنزل الجناه، وتم نشر القوات الأمنية بأرجاء القرية لمنع تجدد التشابك بين أفراد العائلتين وتم القبض على 14 من مثيري الشغب بالقرية.

 

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى أنه توجد خلافات بين العائلتين منذ فترة طويلة، وأنه تم الصلح بينهما من خلال جلسة عرفية .

 

كما تبين أنه في يوم الحادث تصادف مرور المجني علي9 بالشارع، فحدثت مشادة كلامية بينة وبين أحد أفراد عائلة أبو العيش تطورت لمشاجرة قام خلالها بطعنه بسلاح أبيض أودى بحياته.

 

وتولت التحقيق بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة