وزير الأوقاف وزير الأوقاف

«فيض المشاعر».. روحانيات وزير الأوقاف من جبل عرفات

إسراء كارم السبت، 10 أغسطس 2019 - 03:41 م

يشهد وزير الأوقاف، يوم عرفة من المملكة العربية السعودية، من أعلى جبل عرفات، لاستكمال مناسك الحج.

وكتب وزير الأوقاف خاطرة بعنوان: «فيض المشاعر»، من هذا المكان العظيم، فيها: «هنا في عرفات الله تسكب العبرات، وتتنزل الرحمات، ومع هطول الأمطار تمحى برحمة الله الذنوب، وتستجاب الدعوات، ويعفى عن السيئات، وتضاعف الأجور والحسنات».

 
«اللهم حوالينا لا علينا، اللهم سقيا رحمة لا سقيا  عذاب، اللهم اجعله غيثا مغيثا مباركا، تنفع به البلاد والعباد، تنبت به الزرع  وتدر به الضرع، وتروى به الأنفس الظمأى». 


«هنا موضع استجابة الدعوات وغفران السيئات، اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما شئت من شيء بعد، حمدا يليق بجلالك وكمالك و إنعامك وإفضالك» .

 
«اللهم زد هذه الأماكن المباركة تشريفا وتعظيما ومهابة، ولا تردنا إلا بحج مبرور  وذنب مغفور وعمل خالص متقبل مأجور، اللهم اهدنا واهد بِنَا واجعلنا سببا لمن اهتدى، وارزقنا حسن الفهم لديننا، وصدق العمل له، والإخلاص لوجهك الكريم».  

 

«اللهم إنا نعوذ بك من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق، ونسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا، ونسألك الجنة وما يقرب إليها من قول أو عمل ونعوذ بك من النار وما يقرب إليها من قول أو عمل ». 
«ربنا اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم ، إنك أنت الأعز الأكرم، وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين».                   
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة