الرى تزيل مئات خراطيم سحب المياه المخالفه
الرى تزيل مئات خراطيم سحب المياه المخالفه


الري تزيل خراطيم سحب المياه المخالفة على ترعة الحمام

حمدي كامل

السبت، 10 أغسطس 2019 - 07:47 م

انطلقت اليوم السبت، حملة إزالات لمخالفات تبديد المياه علي ترعة الحمام، في زمام مركزي العلمين والحمام في توقيت واحد، وذلك بالتنسيق بين قيادات وزارة الموارد المائية والري ومحافظ مطروح والقيادات الأمنية بالمحافظة.

وقال المهندس محمود السعدى رئيس مصلحة الري أن جهود الحملة كُللت بالنجاح حيث تم اليوم إزالة المئات من خراطيم سحب المياه المخالفة سواء الموجودة على السد الخرسانى أو الموجودة علي جانبي الترعة حيث تم الانتهاء من المسافة التابعة لمركز شرطة العلمين  كما تم تنفيذ مسافة 4.00كم من زمام مركز شرطة الحمام.

كما تقرر استمرار الحملة حتى الانتهاء من إزالة جميع المخالفات على ترعة الحمام، وكنتيجة مباشره لحملة الازالات اليوم ارتفع منسوب المياه أمام  محطة مياه الشرب بجنوب العلمين والتي تُغذى محافظة مرسى مطروح بمياه الشرب.

وقالت وزارة الري أنه تم وضع برنامجا للعمل أثناء إجازة العيد وتوزيع النوبتجيات وأن المهندسين والعاملين بوزارة الموارد المائية والري متواجدين على مدار الساعة ويتم تكثيف المرور في أجازة عيد الأضحى لإزالة التعديات وضمان توفير الاحتياجات المائية اليومية لجميع المواطنين للشرب والزراعة وخلافه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة