أصنع بهجه ... متطوعون أقباط يوزعون ورود وشكولاته وهدايا امام معبد الاقصر  أصنع بهجه ... متطوعون أقباط يوزعون ورود وشكولاته وهدايا امام معبد الاقصر 

عيد الأضحى 2019| متطوعون أقباط يوزعون ورود وهدايا أمام معبد الأقصر 

محسن جود الأحد، 11 أغسطس 2019 - 10:10 ص

رسم متطوعون متطوعون أقباط ومسلمين، البهجة والفرحة على وجوه الأطفال والكبار من خلال مبادرة "أصنع بهجه" التي نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، في ساحة سيدي أبوالحجاج وأمام معبد الأقصر من خلال توزيع بالونات وشكولاته وورود وهدايا على المواطنين.

وانطلقت المبادرة عقب صلاة العيد، في ساحة معبد الأقصر التي يحضرها الآلاف من المواطنين في أجواء رائعة وفريدة من نوعها، حيث تتعانق 3 حضارات في منطقة واحدة وفي أكبر ساحة للصلاة بالمحافظة.

وشارك في المبادرة أكثر من 25 متطوعا ومتطوعة بينهم عدة شباب وفتيات أقباط وزعوا الورود والهدايا على المواطنين وسط اجواء من الفرحة والسعادة بمشاركة عرائس ميكى ماوس وماريو وسبونج بوب.

 

وقال محمد عبداللطيف الصغير، مدير فرع مؤسسة صناع الخير للتنمية بالأقصر، إن المبادرة ضمن عدة مبادرات تنظمها المؤسسة، مشيرا إلى أن مبادرة" أصنع بهجه" تهدف لإدخال السعادة والبهجة في نفوس المواطنين من خلال فعاليات بسيطة وتوزيع هدايا وتعريف المواطنين بانشطة المؤسسة ومبادرتها التي تستهدف المواطنين في كل ربوع مصر.

 

وقالت مارينا فرج، متطوعة: "تطوعت فى المبادرة لمشاركة أصدقائي وإخواتي من المسلمين فرحتهم بعيد الأضحى وهي مشاركة بسيطة  تدل على قوة العلاقة بين مسلمي ومسيحي مصر وكانت لحظات رائعة للغاية، وزعت الورود والشكولاته على المصليين، وكان شعور رائع أن أرى الآلاف في مكان في شكل منظم ورائع يدل على أن مصر بلد الخير والأمن والآمان برغم ما يحدث من أعمال تخريبية".

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة