محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى 2019
محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى 2019


محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى 2019

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 أغسطس 2019 - 11:36 ص

توجه عبد الحميد الهجان محافظ قنا، ود.يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي إلى مستشفيات قنا الجامعية، ومستشفي قنا العام والعسكري، لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك للمرضى، وللاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة وتوزيع العديد من الهدايا العينية والنقدية لهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

 

رافقه العميد هاني رشدي قائد قطاع قنا العسكري، والمحاسب كمال شلبي السكرتير العام، والعميد وليد البيلي السكرتير المساعد، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

وتوجه محافظ قنا، إلى مؤسسة أحمد جبره الخيرية للأطفال الأيتام لتهنئتهم بالعيد وقدم لهم العديد من الهدايا، مشيرًا إلى أن محافظة قنا تقدم كافة أوجه الرعاية والدعم للأيتام من أجل توفير سبل الحياة الكريمة لهم، معربا عن سعادته لمشاركة الأطفال الأيتام في الاحتفال بالعيد.

 

واختتم المحافظ، جولته بتفقد كورنيش النيل بمدينة قنا لمشاركة المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى، موجها مسئولي الكورنيش بضرورة الاهتمام بالنظافة والمظهر الجمالي لإدخال البهجة في نفوس المواطنين.

وأكد الهجان، على رفع درجة الاستعداد القصوى من خلال غرفة العمليات بالمحافظة والفروع التابعة لها بمختلف المراكز والمدن لاستقبال أي شكاوي أو بلاغات من المواطنين، وكذلك رفع حالة الاستعداد بكافة الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة خلال فترة العيد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة