محافظ المنيا يكرم 3 لاعبين من ابطال العالم وموهبة في الشعر محافظ المنيا يكرم 3 لاعبين من ابطال العالم وموهبة في الشعر

محافظ المنيا يكرم 3 لاعبين من أبطال العالم.. وموهبة في الشعر

وفاء صلاح الأحد، 11 أغسطس 2019 - 11:53 ص

كرَّم اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، 3 لاعبين من الأبطال الرياضيين، من أبناء المحافظة والحاصلين على مراكز متقدمة على المستوى الدولي خلال، استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك بالقاعة الكبرى بالديوان العام.

قال المحافظ، إن نجاح وتفوق اللاعبين يمثل نموذجاً مشرفاً أمام كافة أبناء المحافظة والمصريين جميعا، مؤكدًا أن الأمل في مستقبل مصر القادم بيد شبابها المتميز وتفوقهم وتشريف مصر في المحافل الدولية، وإعلاء راية الوطن والنهوض به وتحقيق جميع الآمال المستقبلية في مختلف المجالات الرياضية والعلمية والثقافية. 

من جانبه، أوضح مندي عكاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن اللاعبين الثلاثة يمثلون نموذجًا مشرفًا لمحافظة المنيا، وأنهم يعطون دفعة وطاقة ايجابية لكل الشباب، مشيرًا إلى أنهم أصحاب إرادة وعزيمة قوية، حيث ضم التكريم اللاعب شريف عثمان الحاصل على بطولة العالم في رفع الأثقال لمتحدي الإعاقة، واللاعب أيمن جلال، بطل العالم في الكونغ فو، واللاعب أحمد سيد، بطل العالم في رفع الأثقال للناشئين.

كما كرم المحافظ، الطالبة جونير صليب فوزي، لموهبتها في أداء الشعر، والتي كان المحافظ قد شاهدها خلال فعاليات لجنة المواطنة بقرية عباد شارونة بمركز مغاغة، وأشاد بموهبتها كما وجه بتكريمها أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة