صورة أرشيفية صورة أرشيفية

500 رحلة لنقل 50 ألف راكبا من مطار القاهرة في أول أيام عيد الأضحى

إنجي خليفة الأحد، 11 أغسطس 2019 - 11:59 ص

يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم، الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، تسيير متوسط 500 رحلة في السفر والوصول لنقل 50 ألف راكبا. 

كما يبدأ مطار القاهرة، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، تشغيل أتوبيسات جديدة، تم إنتاجها لصالح شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، لنقل الركاب داخل مهبط الطائرات. 


كان وزير الطيران المدني، عقد اجتماع لمتابعة سير العمل في المطارات المصرية والشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، خلال عيد الأضحى.

 

فقد تم عقد اجتماعاً موسعاً مع كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركة القابضة لمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات والأمن والجهات المعنية لمناقشة استعدادات المطارات المصرية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وكذلك التجهيز الجيد لمرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة.

 

وأعطي وزير الطيران الفريق يونس المصري، توجيهاته برفع درجه الاستعدادات القصوى بالمطارات المصرية، وخاصة المطارات السياحية التي ستشهد كثافة في تشغيل الرحلات الجوية وزيادة أعداد الركاب  تزامناً مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

ووجه المصري، بتوفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمسافرين عبر المطارات المصرية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد وزير الطيران، على ضرورة التنسيق الجيد مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية لتيسير إجراءات السفر والوصول، والتأكد من إنسيابية الحركة داخل صالات السفر والوصول ومنع التكدس بالمطارات، خلال فترة العيد خاصة فترة الذروة الصباحية.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة