اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


محافظ القاهرة يتفقد مرسي الاتوبيس النهري ويطمئن على الخدمات الصحية بالمستشفيات

محمود كساب

الأحد، 11 أغسطس 2019 - 12:34 م

قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بجولة بمستشفي المنيرة العام فى إطار جولاته الميدانية للاطمئنان على استعدادات المنشئات العامة والخدمية لاستقبال العيد.

وتفقد عبدالعال، أقسام المستشفى المختلفة من المعامل والاستقبال والطوارئ ووحدة علاج الفشل الكلوى ، واطمئن خلالها على استعداد المستشفي الكامل لاستقبال اي حالة طوارئ وجود الأطباء بكافة التخصصات، مع توافر العلاج وكافة المستلزمات الضرورية من أشعة وتحاليل وخلافه، واطمأن على استعداد أقسام الطوارئ بها وعملها بكفاءة لاستقبال واستيعاب أية حالات طارئة خلال أجازة العيد ، وزار خلالها عدد من المرضي بالمستشفى وقدم لهم التهاني بمناسبة العيد، ووجه بضرورة التزام طاقم الاطباء والتمريض بجدول النوبتجيات طوال ايام اجازة العيد .

رافق المحافظ فى جولته د. محمد شوقى مدير مديرية الشئون الصحية ، ود. اشرف شفيع مدير مستشفى المنيرة وعدد من قيادات المحافظة .


كما تفقد مرسى الأتوبيس النهري بحي بولاق، وأكد على شرطة المسطحات المائية بإلزام كل الوحدات النهرية بأنواعها المختلفة بالالتزام بالأعداد المقررة وعدم السماح قطعيًا بأي زيادة في الأفراد، مع التأكد من مطابقة الوحدة للاشتراطات الأمن والمتانة وتوافر كل عوامل الأمان بها، وعدم تحميلها بأكثر من العدد المقرر. 


كما تفقد المحافظ حديقة الحرية بحي غرب القاهرة ، ضمن جولاته على الحدائق للاطمئنان على استعدادها لاستقبال زوارها فى العيد، موجها بمتابعة صيانة كافة الألعاب الترفيهية بالحدائق والمتنزهات العامة والتأكد من توافر عوامل الامان بها رافق المحافظ في جولته اللواء ابراهيم عبد الهادي ، اللواء رزق علي ، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام بالقاهرة، واللواء محمد سلطان رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخص.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة