«بالونات وتوزيع الحلوى» بعد صلاة عيد الأضحى بالغردقة «بالونات وتوزيع الحلوى» بعد صلاة عيد الأضحى بالغردقة

«بالونات وتوزيع الحلوى» بعد صلاة عيد الأضحى بالغردقة

إبراهيم الشاذلي الأحد، 11 أغسطس 2019 - 12:55 م

احتفل الآلاف من المصلين اليوم، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، بساحة مسجد الميناء الكبير بالغردقة، وذلك عقب صلاة العيد مباشرة.

 

شهد محيط ساحة المسجد توزيع الحلوى والشيوكولاتة على المصلين وتفاجئ الآلاف بسقوط بالونات من السماء بمختلف ألوانها.

 

واعتلى بعض المواطنين، أسطح العقارات المجاورة للمسجد وأسقطوا العديد من البالونات احتفالا بعيد الأضحى مع المصلين من رواد المسجد.

 

وأدى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم،صلاة عيد الأضحى المبارك من مسجد الميناء بالغردقة وسط حشود كبيرة من الأهالي والمواطنين يرافقه اللواء أشرف حشيش مدير الأمن واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ والسكرتير العام المساعد ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبه، وجه المحافظ التهنئة لجموع الشعب المصري عامة، وأبناء البحر الأحمر خاصة بمناسبة العيد المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، متمنياً أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار في ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وشهدت صلاة العيد أجواء من الفرحة والسعادة على المواطنين والذين بدأوا في التوافد على ساحات صلاة عيد الاضحى، منذ صباح  الباكر اليوم الأربعاء، وسط استنفار أمني مكثف من قبل قوات الأمن.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة