عامل النوبتجية بمدرسة ببنها:« المدير هو من أمرني بفتح المدرسة لذبح الأضحية» عامل النوبتجية بمدرسة ببنها:« المدير هو من أمرني بفتح المدرسة لذبح الأضحية»

عامل النوبتجية بمدرسة ببنها:«المدير أمرني بفتح المدرسة لذبح الأضحية»

أحمد عبدالفتاح الأحد، 11 أغسطس 2019 - 02:20 م

أقر عامل النوبتجية بالمدرسة ابن خلدون ببنها، في واقعة ذبح أضحية داخل مدرسة، أن مدير المدرسة هو من أمره بفتح المدرسة لصاحب العجل لذبح الأضحية بداخلها واستغلال حمامات المدرسة في الذبح والتنظيف.

 

كان قد قرر عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والقائم بعمل مدير المديرية إحالة واقعة قيام أحد المواطنين بذبح الأضحية داخل فناء مدرسة ابن خلدون التابعة لإدارة بنها التعليمية صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك. 

 

وقرر سلامة إحالة  مدير المدرسة والعامل النوبتجي للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية برئاسة ياسر عبد المحسن مدير إدارة الشئون القانونية بديوان المديرية. 

 

وقد وجه المحافظ  باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتورطين في الواقعة واتخاذ إجراءات رادعة بشأنهم حماية لقدسية المؤسسة التعليمية وهيبتها والتأكيد على أن المدرسة هي مكان للعلم فقط وليس لشيء أخر . 

 

كان عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم قد تلقي اتصالا هاتفيا من حمدي سلامة رئيس مدينة بنها بأنه أثناء قيام لجنة المتابعة بمهام المتابعة بمدينة بنها فوجئت بقيام احد المواطنين بأعمال الذبح داخل فناء المدرسة وتم تحرير محضر بالواقعة بمعرفة المهندس على أمام نائب رئيس مجلس المدينة.

 

وانتقل وكيل المديرية لموقع الواقعة وقام باستدعاء مدير المدرسة  وياسر عبد المحسن مدير  إدارة الشئون القانونية و محمد سامي المحقق بالشئون القانونية، وتم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة وسماع أقوال العامل النوبتجي الذي أكد انه قام بفتح المدرسة بناء على تعليمات مدير المدرسة ووجه سلامة إزالة آثار الذبيح وتطهير مبني المدرسة من آثار الدماء وأعمال الذبح ومخلفاتها حفاظا على الصحة العامة للعاملين بها وعلى طلابها ووجه بتشكيل لجنة لمتابعة كافة الأعمال داخل المدرسة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة