جانب من الحديقة جانب من الحديقة

34 ألف زائر لـ«حديقة الحيوان» في أول أيام عيد الأضحى

عادل إسماعيل الأحد، 11 أغسطس 2019 - 07:12 م

كشف الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، عن عدد زوار حديقة الحيوان بالجيزة في اليوم الأول للعيد، منوها بأنه وصل إلى 43 ألف زائر، متوقعًا أن يزيد في اليوم الثاني.

وأضاف رجائي في تصريحات صحفية الأحد 11 أغسطس، أن الحديقة فتحت منافذ جديدة للدخول، لتصل إلى 9 منافذ للتيسير ومنع تكدس الزوار على الأبواب حيث استقبلت الحديقة فى الساعات الأولى 10 آلاف زائر و زيادة العاملين على هذه الأبواب لراحة الجماهير.

كانت حديقة حيوان الجيزة، قد أنهت استعداداتها لاستقبال المواطنين بعد وضع خطة تفصيلية خلال أيام العيد، لتبدو الحديقة في أبهى وأروع صورها، حيث المناظر الخلابة والمساحات الخضراء والحيوانات المختلفة.

واتخذت إدارة الحديقة، عددًا من الإجراءات للتيسير على المواطنين ومنع أي تكدسات خلال الاحتفال بعيد الأضحى، ومنها زيادة عدد منافذ التذاكر والدفع بالشرطة النسائية وشركة أمن متخصصة، والتنسيق مع مديرية أمن الجيزة للحفاظ على الأمن.

وكانت وزارة  الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أعلنت إلغاء الإجازات والراحات لجميع الأطباء والعاملين بحدائق الحيوان بالجيزة والمحافظات، كذلك حدائق الأورمان، والمنتزهات التابعة للوزارة على مستوى الجمهورية.

الاخبار المرتبطة

«جشع التجار» يربك سوق الدخان «جشع التجار» يربك سوق الدخان السبت، 17 أغسطس 2019 11:39 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة