قيادات محافظة شمال سيناء ومشايخ القبائل وذوو القدرات الخاصة يهنئون المحافظ بالعيد
قيادات محافظة شمال سيناء ومشايخ القبائل وذوو القدرات الخاصة يهنئون المحافظ بالعيد


قيادات شمال سيناء ومشايخ القبائل وذوو القدرات الخاصة يهنئون المحافظ بالعيد

أ ش أ

الأحد، 11 أغسطس 2019 - 09:33 م

استقبل محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، قيادات المحافظة والمشايخ والعواقل ورموز العائلات وآلاف المواطنين؛ من بينهم ذوو القدرات الخاصة وطلاب الدمج وأسرهم بديوان عام المحافظة بالعريش، للتهنئة بمناسبة العيد في حضور عدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وهنأ المحافظ القيادات ومشايخ القبائل والعواقل وأبناء المحافظة، مؤكدا اهتمام الدولة والمحافظة بذوي القدرات الخاصة، ومشيرا إلى تقديم العديد من التيسيرات لهم، وطالب الجهات التنفيذية والأجهزة المعنية ومنظمات المجتمع المدني، بتوفير المزيد من الرعاية والاهتمام بهذه الفئة.

وشدد على أن الإرهاب لن يعيق استكمال تنمية سيناء، متمنيا دوام التقدم واستمرار مسيرة التنمية بالمحافظة، وداعيا إلى أن يكون العيد القادم هو الاحتفال بتطهير سيناء من العناصر الإرهابية ، وأن يعم الخير والرخاء مصر.

بدورهم، أشاد ذوو القدرات الخاصة بلقاء المحافظ وسعيه الدائم من أجل تحقيق مطالبهم.

ورافق ذوي القدرات الخاصة وطلاب الدمج المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، وأحمد حسن عبدالوهاب مدير مدرسة التربية الفكرية ومسئول الأنشطة بإدارة التربية الخاصة، وإيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة