محمد صلاح
محمد صلاح


مشجع يغرد لمحمد صلاح بسبب«ابنه»..تعرف على السبب

محمد حسنين

الأحد، 11 أغسطس 2019 - 11:46 م

 

وجه جو كوبر، أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، الشكر للاعب الفريق ونجم المنتخب المصري لكرة القدم، محمد صلاح، وذلك بعد أن عاد صلاح للاطمئنان على ولدي كوبر، والذي أصيب أحدهما عندما حاول ملاحقة النجم المصري ولفت انتباهه لتحيته.

وكتب جو كوبر، موجها حديثه إلى محمد صلاح "شكرًا لك على العودة للتحقق من أولادي بعد أن أصاب لويس نفسه من أجل الحصول على تحية منك".

وقال كوبر في تغريدة له على تويتر، مصحوبة بصورة صلاح مع ابنه، إن اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح عاد للاطمئنان على ابنه لويس، بعدما أصيب بالأنف أثناء محاولته لفت انتباه محمد صلاح.

واختتم تغريدته بالقول " أنت رجل كبير ونبيل حقيقي".

وأضاف المشجع الإنجليزي في تغريدة أخرى، تعبيرا عن امتنانه لما قام به صلاح، أن ما حدث كان سببًا في أن يذهب طفليه إلى النوم وهم سعداء، وكتب في تغريدته التي ذكر فيها حسابات نادي ليفربول ومؤسسات إعلامية رياضية إنجليزية "هذا الرجل يستحق تقديرًا لا نهاية له، ! هؤلاء "الحمر الصغيرون" في إشارة إلى الطفلين باعتبارهما من مشجي ليفربول، "سيذهبون للنوم الليلة سعيدة".

وأضاف المشجع الإنجليزي في حديثه لمحمد صلاح على تويتر، إن ابنه لويس "يحبك كثيراً وذهب الألم على الفور عندما أتيت لإحضاره وعناقه، وقال إن إصابة الأنف كانت تستحق كل هذا العناء".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة