"أنا وكلبي" ايفنت بدمياط مبتكر "أنا وكلبي" ايفنت بدمياط مبتكر

صور| «أنا وكلبي» مسابقة تنافس الأسود والثعابين

فاطمة مبروك الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 02:52 ص

«أنا وكلبي» مسابقة تنافس الأسود والثعابين، يهتم هواة تربية الحيوانات بتنزههم، بل وإخراج هذا الحيوان وإشراكه في مسابقات تبرز مواهبه.

د. محمد محي طبيب بيطري ومبتكر فكرة إيفنت «أنا وكلبي» الذي أقامه في إحدى القرى السياحية بمدينة دمياط الجديدة، وتجمع عدد كبير من الهواة ومحبي الكلاب والحيوانات الأليفة من كافة المدن سواء القاهرة أو غيرها، ومصطحبين الحيوانات معهم، لخلق جو من البهجة والسعادة للحيوانات والمشاركين، فضلًا عن نزول الأطفال حمامات السباحة. 

أكد د.محمد أنه استأجر حيوان الأسد لعمل «شو» وإبهاج الحاضرين والمشاركين في الإيفنت من خلال التقاط الصور التذكارية معه دون قفص، وأحضر مصورا لالتقاط الصور لجميع المشاركين مع الحيوانات الأليفة والكلاب والأسد وتوثيق الحدث. 

وأوضح حرصه على إحضار الخيول لعشاق ركوب الخيل والتقاط الصور التذكارية، كما حضر هواة تربية الكلاب والزواحف والعناكب والعقارب والثعابين والتي التفت حول الأطفال في جو يسوده البهجة رغم أن تلك الحيوانات غير مألوفة في مجتمعاتنا، كما خصص ركنا كاملا داخل القرية للحشرات والزواحف، والتي قام الحضور بالتصوير معها والحشرات على أجسادهم دون خوف، كما تم تنظيم مسابقات داخل القرية للكلاب والتي تقوم بعمل «شو» أمام الحضور ويكون التقييم على حسب الصحة، لون الشعر، الماشية، والسلالة، والكلب الفائز على المركز الأول يحصل على ميدالية.
 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة