صورة ارشيفية صورة ارشيفية

الزراعة تواصل حملات وقف وإزالة التعديات الفورية على الأراضي

عادل إسماعيل الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 10:59 ص

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حملاتها المكثفة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لمنع حدوث أي حالات تعدية على الأراضي الزراعية، والقيام بالازالات الفورية لحالات التعدي على الأراضي الزراعية بالتعاون مع المديريات الزراعية ومديريات الأمن.

وأكد د. حمدي جامع وكيل وزارة الزراعة في محافظة المنوفية أنه تنفيذا لتوجيهات د. عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بمنع البناء على الأراضي الزراعية وإزالة كافة التعديات في مهدها، قامت المديرية بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي، بالازالة الفورية لحالات تعدى على الأرض الزراعية بناحية كفر داود والطرانه التابعيين لمركز السادات.


وأضاف أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار الساعة خلال اجازة عيد الاضحى المبارك لمنع التعدي على الأراضي الزراعية.

يذكر أن الإدارة المركزية لحماية الأراضي، قد قامت بإتخاذ عدة إجراءات هامة للحفاظ على الرقعة الزراعية خلال إجازة العيد، ومنها إلغاء إجازات جميع العاملين في إدارات حماية الأراضي على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لمنع التعديات وإزالتها في المهد بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظات.

وناشدت الإدارة المركزية لحماية الأراضي المواطنين بالابلاغ فورا في حالة رصد مخالفات بناء على الأراضي الزراعية أو حتى مظاهر تشوين مواد بناء، مؤكدة أن غرفة العمليات تتلقى الشكاوى على الخط الساخن رقم 0237499385.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة