عشرات الآلاف يواصلون الاحتفال فى ثانى أيام عيد الأضحى بكفر الشيخ
عشرات الآلاف يواصلون الاحتفال فى ثانى أيام عيد الأضحى بكفر الشيخ


عشرات الآلاف يواصلون الاحتفال في ثاني أيام عيد الأضحى بكفر الشيخ

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 12:22 م

واصل أبناء كفر الشيخ احتفالاتهم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وازدحمت الحدائق والمتنزهات.

في مدينة كفر الشيخ عاصمة المحافظة شهدت حديقة صنعاء إقبالا كبيرا، وكانت الملاهي الموجودة بالحديقة القبلة الأولى لأبناء المدينة لركوب الألعاب الترفيهية .

كما تحول المسرح المائي بالحديقة إلى "حمام سباحة" بسب إصرار الأطفال على النزول إلى المياه المحيطة بالمسرح ..كما تشهد الحديقة طوال أيام العيد عروض فنية مجانية بالتعاون مع مديرية الثقافة بالمحافظة وتنطلق يوميا من السابعة مساء وتستمر حتى التاسعة مساء.


وكالعادة واصل مصيف بلطيم تربعه على قمة الأماكن الأكثر إقبالا ..حيث توافد عليه الألاف من الصباح الباكر ..وانتشروا بطول شواطئ المصيف السبعة وتم رفع درجة الاستعداد بالمصيف حيث بلغ عدد رجال الإنقاذ ١٢٠ منقذا ..وتم رفع المخلفات والقمامة التى تراكمت فى أول أيام عيد الأضحى المبارك ..الى جانب رفع درجة الاستعداد بالمنشأة الصحية ..وضخ كميات إضافية من الدقيق والسلع الغذائية والبوتاجاز ..لتلبية احتياجات المواطنين فى ظل الإقبال المتزايد خلال أيام عيد الاضحى.


وفى مدينة دسوق توافد الزائرون على حديقة الطفل والأسرة المطلة على نهر النيل ..للاستمتاع بالمساحات الخضراء..وركوب الرحلات النيلية ..وتكرر الأمر ذاته بحدائق قناطر ادفينا بمدينة مطوبس.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة