صوره أرشيفية صوره أرشيفية

ضبط تاجري «مخدرات الذوات» بمدينة نصر ومصر الجديدة وبحوزتهما الماريجوانا

أحمد عبدالفتاح الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 12:41 م

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة وبحوزتهما 1,750كيلو جرام لمخدر الهيروين وكمية من مخدرى الماريجوانا والكوكايين.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عنصرين من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرتى قسمي شرطة أول مدينة نصر، مصر الجديدة، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم إستهدافهما وضبطهما.

وعثر مع المتهم الأول حال تواجده أمام مسكنه، وبحوزته 7 إسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 1,750كيلو جرام ، مبلغ مالي قدره 85 ألف جنيه، هاتف محمول، بينما تم ضبط عاطل، سبق ضبطه بإحدى الدول العربية لحيازته مواد مخدرة ومدرج على قوائم المنع من السفر، وذلك حال إستقلاله سيارة بالقرب من مسكنه، وبحوزته  كمية من مخدر الماريجوانا وزنت 560 جرام، كمية من مخدر الكوكايين وزنت 4 جرام، مبالغ مالية قدرها "159500 جنيه، 2500دولار أمريكي "، هاتف محمول، ميزان.

وبمواجهة المتهمان إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما والميزان لتجزئة المواد المخدرة وإستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة