صور| إقبال كثيف من الشباب على ملاهي «البسطاء» في المحلة بثان أيام عيد الأضحى صور| إقبال كثيف من الشباب على ملاهي «البسطاء» في المحلة بثان أيام عيد الأضحى

صور| إقبال كثيف من الشباب على ملاهي «البسطاء» في المحلة بثان أيام عيد الأضحى

فوزي دهب- أحمد أبورية الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 12:46 م

شهدت مدن ومراكز محافظ الغربية، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك توافد الشباب والأطفال من القرى بكثافة منذ الصباح الباكر، للاستمتاع بالملاهي الشعبية « المراجيح» التي يطلق عليها ملاهي البسطاء، وبلغت قيمة التذكرة 2 جنيه وهو ما يجعلها ملجأ للشباب خاصة المقيمين بالريف، وذلك للتغلب على ارتفاع أسعار الذهاب إلى الحدائق والملاهي والمتنزهات الكبرى.


كما استمرت  الحدائق والمتنزهات بمدن ومراكز المحافظة، في استقبال المواطنين والأسر الذين توافدوا عليها لقضاء ثاني  أيام العيد وحرص الشباب والأطفال على ركوب المراجيح والسيارات الكهربائية ودخول السيرك لمشاهد فقرات الساحر، وسط فرحتهم بالعيد في الوقت الذي انتشر فيه الباعة الجائلون لبيع المسليات والمثلجات أمام الملاهي.


فيما شهدت الشواطئ النيلية بكفرالزيات وبسيون وزفتي وسمنود والمحلة إقبالاً كبيراً من المواطنين للتنزه وقضاء الإجازة بفرعي النيل  بالمحافظة، وتوافد الكثير من الأهالى على حديقتي  الاندلس والطفل داخل عاصمة الاقليم وغيرها من الحدائق بمدن ومراكز المحافظة.

وأعلن رؤساء المدن والأحياء بمحافظة الغربية التنسيق مع مرفق النقل لتسيير إعداد من السيارات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمتنزهات والملاهي والشواطئ .

وأكد اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، أن الميادين والشوارع الرئيسية واأاماكن الحيوية والمنشآت الشرطية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة تشهد إجراءات أمنية مشددة، كما تشهد الحدائق والمتنزهات مراقبة أمنية من قبل رجال الشرطة السريين لمنع ما يعكر صفو احتفال المواطنين بعيد الاضحي.

من جهته واصل اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، زيارة عدد من دور رعاية الأيتام والمسنين لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار حرصه على مشاركتهم الإحتفال بالعيد وألتقى بالأطفال الأيتام والمسنين وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، مؤكداً حرصه على تقديم كافة سبل الرعاية لهم وعلى لقائهم بصفة دورية للتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية.

كما أعرب عن سعادته البالغة بمشاركتهم الإحتفال بعيد الأضحى المبارك مكلفاً القائمين على دور رعاية الأيتام والمسنين بحسن معاملتهم ورعايتهم وتلبية إحتياجاتهم الإجتماعية والصحية والنفسية.

إقبال كثيف من الشباب علي ملاهي البسطاء في المحلة
إقبال كثيف من الشباب علي ملاهي البسطاء في المحلة
إقبال كثيف من الشباب علي ملاهي البسطاء في المحلة
إقبال كثيف من الشباب علي ملاهي البسطاء في المحلة
إقبال كثيف من الشباب علي ملاهي البسطاء في المحلة

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة