ولاد رزق 2 ولاد رزق 2

شباك التذاكر| «ولاد رزق 2» الأعلى إيرادًا بتحقيقه 8 مليون و401 ألفا

محمد طه الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 01:14 م

تصدر فيلم "ولاد رزق 2" للنجم أحمد عز شباك تذاكر السينما، أمس الأحد 11 أغسطس، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وحقق الفيلم مبلغ  8,401,929 جنيها، من إجمالي إيرادات جميع الأفلام التي بلغت 13,390,616 جنيها، لينافس بشدة في صراع أفلام العيد بدور العرض السينمائي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من الفيلم 2015، بإيرادات بلغت 23 مليون جنيه.

«ولاد رزق 2».. بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، نسرين أمين، بالإضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة أصالة، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن إنتاج "سينرجي".

قصة الفيلم تدور حول 4 أشقاء أشقياء، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

ويتواجد في قائمة أفلام العيد "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز، و"ولاد رزق 2" للنجم أحمد عز، و"خيال مآتة" للنجم أحمد حلمي، و"أنت حبيبي وبس" للفنان محمود الليثي.

بينما خرجت 4 أفلام من المنافسة على ماراثون أفلام عيد الأضحى، وهم: "كينج سايز" للنجم محمد هنيدي، و"الفلوس" للنجم تامر حسني، و"الأوضة الضلمة الصغيرة" للنجم أكرم حسني، و"لص بغداد" للنجم محمد عادل إمام.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة