90% نسبة الاشغال في السخنة ثاني أيام العيد  90% نسبة الاشغال في السخنة ثاني أيام العيد

90% نسبة الإشغال في السخنة ثاني أيام العيد

حسام صالح الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 01:33 م

انتعش الإشغال السياحي بالعين السخنة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، والذي يمثل أكبر عطله تتوسط موسم الصيف، وينتظره العاملين بالقرى السياحية لتعويض أيام الإقبال الضعيف في شهر رمضان وأثناء امتحانات الثانوية العامة.

 واستقبلت عشرات الفنادق والقرى السياحية بالسخنة آلاف المصطافين وبلغت نسبة الإشغال الفندقي 90 %، فضلا عن حاجزي الشاليهات بالقرى الأقرب للسويس، والمتوافدين في رحلات اليوم الواحد على الشواطئ الخاصة.

 وقال مصدر مسؤول بغرفة السياحة في السويس، إنه من المنتظر أن تشهد أيام العيد إقبال متزايد، حتى بوم الجمعة المقبل، حيث تزداد رحلات اليوم الواحد لقضاء نهاية عطلة العيد على شاطئ السخنة.

 وأضاف المصدر، أن عدد كبير من الأسر الوافدة من المحافظات المجاورة إلى السخنة، تعتبر رحلة إجازة العيد هي الفسحة الأخيرة قبل بدء التجهيز للعام الدراسي المقبل، لافتا إلى أن حجوزات الأسر تنخفض بنسبة كبيرة بعد العيد، وأغلب حاجزي الوحدات الفندقية من الشباب أو الأسر صغيرة العدد.

 وفى السياق كثفت مديرية أمن السويس، بإشراف اللواء محمد جاد مدير الأمن، الخدمات الأمنية والمرورية على طريق السويس السخنة، وساهمت حملات الرادار في الحد من سرعة السير وخفض عدد الحوادث.

 واستقبل الشاطئ العام في السويس، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك لقضاء العطلة، ووفرت المحافظة اتوبيسات لنقل الأسر من موقف الأربعين الى الشاطئ بالأدبية مقابل 5 جنيهات للراكب، وخفض قيمة تذكرة الدخول إلى 5 جنيهات أيضا تيسيرا عليهم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة