«الفيوم مش إرهابية».. وقفة لأهالي الحامولي تندد بحادث معهد الأورام «الفيوم مش إرهابية».. وقفة لأهالي الحامولي تندد بحادث معهد الأورام

«الفيوم مش إرهابية».. وقفة لأهالي الحامولي تندد بحادث معهد الأورام

محمود عمر الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 07:14 م

نظم العشرات من أهالي قرية الحامولي، التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، وقفة احتجاجية للتنديد بحادث معهد الأورام، والتبرؤ من مرتكبيه الذين لا يمثلون إلا أنفسهم، رافعين لافتات "بلدنا مش إرهابية.. الفيوم بلد الوطنية".

وأكد عدد من المشاركين، أن محافظة الفيوم قدمت حتى الآن مئات من الشهداء من أبنائها دفاعا عن الوطن، ومن غير المقبول أن يتم وصفها بالإرهاب، لافتين إلى أن معظم شعب المحافظة خرج في ثورة 30 يونيو، ويقفون دائما مع الدولة المصرية، ومن غير المقبول أن يتم وصفها بما ليس فيها.

وأعلن أهالي الحامول جميعا التبرؤ من مرتكبي الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة وإصابة العشرات من الأبرياء، مؤكدين أن منفذي هذه العملية لا يمثلون إلا أنفسهم ومعروف انتماءهم للإرهابية منذ بدء الثورة، مشيرين إلى أن الفيوم قدمت نموذجا مشرفا في انتخابات الرئاسة السابقة وكان ترتيبها الثالث على مستوى الحمهورية في التصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى وقفة أبنائها الشرفاء في الاستحقاق الأخير الخاص بالتعديلات الدستورية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة