إمام عاشور إمام عاشور

إمام عاشور: سأكافح لأكون «نجم الشباك» في الزمالك!

وليد هاشم الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 09:42 م

خطف إمام عاشور لاعب حرس الحدود المنضم حديثا إلى الزمالك الأضواء إليه هذا الموسم وكان محط اهتمام العديد من الأندية فى الدورى وتهافتت عليه الفرق إلا أن الفريق الأبيض أبدى رغبة قوية فى ضمه ليكون الصفقة رقم 11 ضمن تدعيمات الفارس الأبيض للموسم الجديد.
جاء توقيع إمام عاشور للزمالك وانضمامه ليكون الصفقة رقم 11 لقلعة ميت عقبة بعد ضم 8 لاعبين جدد هم محمد أوناجم وأشرف بن شرقى، ومحمد صبحى ومحمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافى وإسلام جابر وكريم بامبو وذلك بجانب عودة الثنائى شيكابالا ومصطفى محمد للفريق الأبيض.
وأكد إمام عاشور أن المفاوضات مع الزمالك كانت منذ فترة حيث تواصل معه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لجس نبضه وهو الأمر الذى رحب به بشدة خاصة وأنه زملكاوى.
وأكد عاشور أن حلمه تحقق بالتعاقد مع الزمالك وسيعمل جاهدا لإسعاد الجماهير، مشددا على أنه سيكافح من أجل حجز مكانه فى التشكيلة الأساسية فى الفريق خاصة فى ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين فى مركزه.
وأشار عاشور إلى أن مباراة بطل الصومال المقبلة ستكون بداية التحدى له فهو يسعى للتألق فى أول ظهور له بالقميص الأبيض، مشددا على أن تمسك الزمالك به جعله يتحدى بأنه سيكون " نجم الشباك " فى الموسم.
وقال عاشور: كان حلمى من زمان اللعب فى صفوف الزمالك، وجميع أفراد عائلتى ينتمون للفريق الأبيض وكنت حريصا على متابعة مباريات الفريق منذ صغري.
وبسؤاله عن المركز المفضل قال إنه يجيد اللعب فى ثلاثة مراكز بالملعب، الوسط المهاجم والجناح أو اللعب فى الهجوم، مشددا على أنه يتمنى اللعب بجوار شيكابالا.
وشدد عاشور على أن الانتقال تعطل نوعا ما فى البداية بسبب طلبات المحلة، وأنه تأثر نفسيا بذلك، خاصة مع تقديم الزمالك لصفقاته واحساسه انه لن يتواجد معه بالموسم المقبل.
ولفت لاعب الزمالك الجديد إلى أنه وعائلته عاشوا أجواء حزينة، تبدلت عقب تجدد المفاوضات من جديد وانضمامه للزمالك فأصبح أسعد شخص فى العالم.
يذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة