أحمد حسن وزينب أحمد حسن وزينب

«اليوتيوبر» أحمد حسن وزينب يعودان إلى السوشيال ميديا

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 10:56 م

عاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، إلى السوشيال ميديا مرة أخرى بعد أقل من 24 ساعة على اعتزالهما وإعلانهما التوقف عن نشر فيديوهات عبر "يوتيوب"، من خلال فيديو جديد نشره عبر صفحته الرسمية.

ونشر اليوتيوبر، الفيديو تحت عنوان "حرام عليكم كفاية انتقادات"، ويتجاوز مدته الـ32 دقيقة، بدأ بلقطات قديمة من حفل خطوبتهما ثم حفل زفافهما ويوم ولادة زينب، بالإضافة إلى مشاهد أخرى من لقاءات تليفزيونية تحدثا فيهما عن مسيرتها عبر "يوتيوب".

وأشار إلى أنه رفض إجراء العديد من اللقاءات التليفزيونية بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها، موضحا أنه تلقى اتصالات من قنوات فرنسية ولبنانية لإجراء حوارات معهما إلا أنه رفض منعا للمتاجرة بهما

وأضاف: "أنا مجرد أب لسه جايلي مولودة جديدة ومبسوط ببنتي وهتحرموني ألعب ببنتي؟، أنا فرحان بيها، ولو عايزين تنقذوا أطفال شوفوا الأطفال اللي تحت الكباري ودول اللي مفروض تهتموا بيهم".

كان اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، قد قدم الاعتذار للجمهور، عن أي محتوى لم ينال إعجابهم، وأكدا أنهما لن يقدما فيديوهات مرة أخرى.

وقال حسن: "قدمنا فيديوهات هادفة، هاجمتونا، قدمنا فيديوهات تافهة هاجمتونا، قدمنا محتوى ديني، برضوا هاجمتونا".

وظهر أحمد حسن وزوجته، في مقطع فيديو على صفحتهما بالفيس بوك، وأكدا أنهما في مرحلة نفسية سيئة بسبب الانتقادات الحادة التي تعرضا لها.

وتابع: "محدش ينتقدنا كأشخاص، انتقدوا المحتوى بس، لازم نخلي في عقل شوية.. انتوا بتنتقدونا سواء عملنا حاجه حلوة أو وحشة، بتنتقدونا لمجرد الانتقاد".

وعن اتهامهما بالمتاجرة ببنتهما قال اليوتيوبر: "احنا متاجرناش ببنتنا زي ما الناس بتقول بالعكس، أنا زي أي أب بيحب بنته وفرحان بيها، وأحنا قبل بنتنا ما تيجي واحنا معروفين وعندنا مشاهدات كبيرة، فإزاي هنتاجر بيها؟!".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة