نيمار نيمار

عرض سوبر لـ«نيمار» للانضمام إلى ريال مدريد

محمد أنور الإثنين، 12 أغسطس 2019 - 11:59 م

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قدم عرضًا "سوبر"، لإقناع النجم البرازيلي نيمار بالانضمام إلى الفريق الملكي.

وأضافت سبورت أن بيريز يريد منح نيمار 40 مليون يورو خالية من الضرائب سنويًا، على أن تكون مدة العقد 5 مواسم، بحيث يحصل فيها نيمار على 200 مليون يورو.

ومن شأن هذا الرقم أن يجعل نيمار، البالغ من العمر 27 عامًا، ثاني أعلى راتب في العالم بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وأشارت سبورت إلى أن نيمار الذي يرتبط بعقد حتى العام 2022 مع باريس سان جيرمان، قد يرفض هذا العرض لأنه ينتظر تقدم برشلونة بعرض رسمي لإعادته، والعودة للعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وأردفت سبورت أن وضع ريال مدريد المالي أفضل من برشلونة، حيث يملك 100 مليون يورو وقائمة متنوعة من اللاعبين لإكمال العملية، مثل غاريث بايل، وجيمس رودريغيز، وكيلور نافاس، وماريانو دياز، ولوكا مورديتش، على الرغم من أن الكرواتي لا يريد مغادرة الفريق الملكي.

وتعرض نيمار بالأمس لموجة غضب عارمة، من الجماهير الحضارة لمباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نيم أولمبيك، على ملعب حديقة الأمراء ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وعبرت الجماهير عن غضبها وانهالوا عليه بالسباب ورفعوا لافتات في المدرجات مكتوب عليها: "نيمار الذي تعرض للاغتصاب من قبل عاهرة لا يتذكر سوى الريمونتادا".

وكان نيمار أثار غضب جماهيره بعد أن أعلن وألمح رغبته في الرحيل عن باريس الصيف الجاري، رافضًا الاستمرار في الفريق الذي انضم إلى صفوفه صيف 2017 قادمًا من برشلونة الإسباني بصفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو، ولم يحدث التأثير المتوقع مع الفريق، ولم يشارك حتى الآن في أي مباراة إعدادية.

يذكر أن بيريز سعى جاهدًا للتعاقد مع نيمار عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي، قبل أن يفضل اللاعب الانضمام إلى برشلونة صيف العام 2013.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة