«إيجل 580»
«إيجل 580»


للمرة السادسة.. «إيجل 580» 7 راكب تحصل على تخفيض جديد 

مصطفى محمود

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 08:26 ص

 

أعلن وكيل سيارات "DFSK" الصينية في مصر عن تخفيض جديد على السيارة «إيجل 580» ذات السبعة مقاعد ويعتبر هذا التخفيض هو السادس منذ بداية طرحها هذا العام حيث وصل مجموع التخفيضات حتى الآن 57 ألف جنيه، وأصبح سعر السيارة الحالي 313.000 جنيه فقط.

 


ظهرت السيارة إيجل 580 من إحدى الشركات الصينية، ولكنها غيرت مفهوم السيارات الصينية في مصر، نظراً لارتباطها مع شركات قوية منها كيا ورينو وبيجو ورغم حداثة عهد علامة دونج فينج بعالم مركبات الـ suv، إلا أنها استفادت كثيراً من خبرات تلك السيارات.


السيارة تأتي بحجم كبير ومميز وأنيق جداً، بها الكثير من اللمسات الجمالية التي تمنحها شكلاً رياضياً بالرغم من احتوائها على 7 مقاعد، حيث تأتي بطول 4680 ملليمتراً وعرضها 1845 ملليمتراً وارتفاعها 1715 ملليمتراً، بينما يبلغ طول قاعدة العجلات 2780 ملليمتراً.


وتحتوي إيجل على محرك 1500 سي سي مع شاحن تربو، تبلغ قوته 165 حصانا، وفتيس أوتوماتيكي متغير النسب بشكل مستمر CVT، واستهلاك المحرك للوقود يبلغ 7.2 لتر لكل 100 كيلومتر.


وتتوافر إيجل 580 في السوق المحلي بفئة واحدة تسمى "لاكشري" وأبرز تجهيزاتها هي نظام التعليق والفرامل القرصية الأمامية والخلفية ومصابيح الضباب الثنائية الأمامية والخلفية علاوة على مصابيح LED النهارية، وماسحات زجاج أمامي وخلفي ونوافذ كهربية وسبويلر خلفي مع أضواء للتوقف وقضبان للسقف وزجاج داكن وخزان وقود تبلغ سعته 58 لتراً.

 


وتشمل التجهيزات أيضا مقاعد جلد ودواسات رياضية و بلوتوث وراديو وUSB ووصلة خارجية وكاميرا للرجوع إلى الخلف، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مع ست مكبرات صوت مع إمكانية ضبط وضع عجلة القيادة لتوفير المزيد من الراحة للسائق.

 


وتشمل التجهيزات وسادتين هوائيتين أماميتين، ووسادتين جانبيتين ونظام غلق الأبواب للأطفال وتكييف هواء يدوي وكاميرا خلفية وحساسات ركن و زجاج حراري خلفي و مفتاح ذكي، مع إمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح وجهاز إنذار ونظام إرشاد ملاحي، ومؤشر لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات وفرامل يد إلكترونية ومانع لإغلاق الفرامل وتوزيع إلكتروني لقوتها، ومساعد لفرامل الطوارئ ونظام تسارع مانع الانزلاق ومانع انزلاق العجلات وكاميرا رحلات، ومخرج كهرباء 12 فولت وكاميرا أمامية ومثبت سرعة.

 

أسعار قطع غيار إيجل 580

 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة