صراع يوفنتوس وإنتر ميلان يُشغل الصحف الإيطالية صراع يوفنتوس وإنتر ميلان يُشغل الصحف الإيطالية

صراع يوفنتوس وإنتر ميلان يُشغل الصحف الإيطالية

أ ش أ الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 12:20 م

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على المعركة القائمة بين ناديي إنتر ميلان ويوفنتوس، على ضم نجم فيورنتينا فيديريكو كييزا .


وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "إنتر ميلان ويوفنتوس بدون توقف.. معركة على كييزا.. محاولة ماروتا مع فيورنتينا لضم اللاعب في عام 2020"، مضيفة "دوناروما وميلان، إيسكو أو خاميس رودريجيز.. باريس سان جيرمان يصر على دوناروما والروسونيري يحلم بإعادة الاستثمار في واحد من نجمي مدريد".


وتابعت "نابولي يقترب من ضم لوزانو، وسيوقع المهاجم المكسيكي صفقة مدتها خمس سنوات"، فيما قالت صحيفة توتو سبورت "إنتر ميلان ويوفنتوس بدون راحة.. رحلة الثنائي من أجل ضم كييزا".


وتابعت "الفصل الأهم من الصدام بين ماروتا وباراتيسي... اقتراح من النيراتزوري لفيورنتينا: الاحتفاظ بكييزا في الوقت الحالي ثم الرحيل لإنتر في غضون عام". 


أما صحيفة كوريري ديللو سبورت فركزت على اتجاه آخر، وقالت تحت عنوان: "نابولي 100 مليون يورو.. دي لورينتيس يأخذ لوزانو ويعود من أجل إيكاردي.. رئيس نابولي يدفع 42 مليون يورو للمكسيكي لوزانو.. ويعرض 60 مليونًا لأجل إيكاردي"، مضيفة "إنتر ميلان يقدم مساعدة لروما: ماورو إيكاردي مقابل البوسني دجيكو لاعب روما إذا تم زيادة العرض المالي".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة