الرئاسة الروسية: تصريحات ترامب حول تطوير الصواريخ الأمريكية ليست خبرًا جديدًا الرئاسة الروسية: تصريحات ترامب حول تطوير الصواريخ الأمريكية ليست خبرًا جديدًا

الرئاسة الروسية: تصريحات ترامب حول تطوير الصواريخ الأمريكية ليست جديدة

أ ش أ الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 01:20 م

صرح المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف بأن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تطوير صواريخ حديثة في الولايات المتحدة لا تعتبر خبرًا جديدًا بالنسبة للكرملين.


وردا على سؤال بشأن ما إذا كانت روسيا على علم بمحاولات واشنطن صنع مثل هذه الصواريخ الحديثة، قال بيسكوف للصحفيين اليوم الثلاثاء: "لقد كانت هناك عدة تصريحات لمسئولين أميركيين في العام الماضي بهذا الشأن"، مؤكدا أن هذا ليس جديدا بالنسبة لموسكو. 


وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد أعلن أن لدى بلاده تكنولوجيا أكثر تقدما من تلك التي تستخدمها روسيا في مجال الفضاء، مؤكداً أن واشنطن تعلمت الكثير من حالة الطوارئ بما يتعلق بنظام الدفع السائل في روسيا.


وكتب ترامب في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقا على انفجار وقع في مقاطعة أرخانجيلسك الروسية أثناء اختبار محرك لصاروخ جديد، "لقد تعلمت الولايات المتحدة الكثير من الفشل الذي أدى إلى انفجار الصاروخ في روسيا"، مشيرا إلى أن بلاد لديها تقنيات مماثلة وأكثر حداثة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة