صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلى
صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلى


الإسماعيلي يحدد أهدافه من معسكر 6 أكتوبر

محمد عبادي

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 02:40 م

أكد صبرى المنياوي، مدير الكرة بنادي الإسماعيلى، أن الجهاز الفنى لديه ثلاث أهداف من معسكر الفريق الذى سينطلق فى مدينة السادس من أكتوبر اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل ويتخلله وديات مع فرق حرس الحدود وبتروجيت وكوكاكولا.

 

ويستعد الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولة كأس محمد السادس “البطولة العربية” للأندية الأبطال والدورى المصرى اعتبارا من الشهر المقبل.

 

وقال: أول أهداف المعسكر تكمن فى الحفاظ على تركيز اللاعبين بجانب تحقيق مزيد من الاستقرار الفنى والوقوف على العناصر التى سيتم الاعتماد على جهودها بشكل أساسى ومن مقاعد البدلاء”.

 

وأضاف: ثالث الأهداف تكون حول رصد نواقص الفريق والعمل على اكتمالها ، لم نستقر حتى الأن على اللقاء الودى الرابع الذى نفضل أن يكون أمام فريق من الدورى الممتاز”.

 

وأشار مدير الكرة بالإسماعيلى إلى أن أتحاد الكرة خاطب الاتحاد العربى بشأن تأجيل المباراة إلى يوم 13 سبتمبر بدلا من 6 ولم يصلنا الرد حتى الأن بشكل رسمى”.

 

وأوضح "المنياوي" أن هناك سبب يزيد من صعوبة المباراة وهو المجهول لأننا الدورى الليبى غير مذاع كل مبارياته عبر الشاشات، لكننا سنتحدث مع مسئولين من تونس للحصول على التسجيلات الخاصة بمباريات الأهلي الليبي. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة