مرتضى منصور مرتضى منصور

«حالة ترقب».. مرتضى منصور يستعرض مع رموز الزمالك المرشحين لتدريب الفريق

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 03:31 م

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مهمة مع رموز كرة القدم بالنادي، حضرها عدد من النجوم القدامى، وذلك بصالة المبني الاجتماعي، تم خلالها استعراض أسماء المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم من خلال شاشة عرض كبيرة.

وأعلن نادي الزمالك، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أن الجلسة جمعت مرتضى منصور وبعض من رموز النادي والنجوم القدامي، بالإضافة إلى أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي السابق، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم.

وتترقب جماهير الزمالك الكشف عن هوية المدير الفني الجديد، وذلك بعد الجلسة التي عقدها مرتضى منصور مع مجلس الإدارة وبعض رموز القلعة البيضاء لاختيار الأفضل من بين السير الذاتية المعروضة، وتم عرض بعض السير الذاتية للمدربين الأجانب الذين تم التفاوض معهم بشكل مباشر للاستقرار على اسم المدرب القادم لخلافة خالد جلال الذي تمت إقالته عقب ضياع لقب الدوري الممتاز.

يذكر أنه تمت إقالة خالد جلال بعد الخسارة أمام الأهلي بهدف نظيف، ليتولى بعدها طارق يحيى القيادة الفنية للفريق الأبيض بصفة مؤقتة لحين اختيار مدير فني جديد، وذلك لقيادة الفريق أمام ديكاداها الصومالي في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت.

خرج المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، من قائمة المدربين المرشحين لتولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، وتعثرت المفاوضات مع رامون دياز بسبب المقابل المادي والشرط الجزائي المتفق عليه وهو 6 شهور، بالإضافة إلى إصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له وهو ما رفضه الزمالك، كما تعثرت المفاوضات مع فيريرا بسبب ظروفه الصحية والعائلية على الرغم من ترحيبه بالعودة لتدريب الفريق الأبيض.

وبعد خروج رامون دياز وجوسفالدو فيريرا، اقترب اسم المدرب الصربي فالدان ميلويفيتش، من تولي المهمة الفنية للفريق الأول خلال الموسم المقبل، بعد أن أصبح ضمن قائمة المرشحين، وذلك بعد جلسة جمعته وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالأبيض، والذي أبدى إعجابه الشديد وترحيبه بتولي المهمة التدريبية للقلعة البيضاء.

وتضم القائمة المرشحة لتولي المهمة التدريبية للفريق الأبيض بجانب المدرب الصربي فالدان ميلويفيتش: الإسباني تيتو جارسيا، والبرتغالي باتشيك، والإسباني خوان رامون لوبيز.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة