جيسفالدو فيريرا وأمير وأحمد مرتضى منصور جيسفالدو فيريرا وأمير وأحمد مرتضى منصور

تفاصيل جلسة مسؤولي الزمالك مع «فيريرا» وأسباب رفضه تدريب الفريق

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 04:12 م

أسفرت جلسة وفد نادي الزمالك مع المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، من أجل عودته من جديد لتدريب الفريق، عن التفاوض حول حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

 

وشهدت الجلسة التي جمعت أحمد وأمير مرتضى منصور، مع المدرب البرتغالي، مفاوضات للعودة من جديد لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وسط ترحيب من فيريرا إلا أنه اعتذر في الأخير بعدما قرر إعتزال التدريب بسبب ظروف صحية تمنعه من التدريب خلال الفترة المقبلة، مفضلا اعتزال التدريب والابتعاد عن الساحرة المستديرة على الرغم من العروض التي انتهالت عليه بعد رحيله عن تدريب السد القطري.

 

كما شهدت الجلسة التي جمعت الجانبين، التحدث عن أزمة مستحقات المدرب البرتغالي المتأخرة لدى نادي الزمالك، خاصة وأن فيريرا سبق وتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل تسوية مستحقاته. 

 

خرج المدرب الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، من قائمة المدربين المرشحين لتولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

 

وبعد خروج رامون دياز وجوسفالدو فيريرا، اقترب اسم المدرب الصربي فالدان ميلويفيتش، من تولي المهمة الفنية للفريق الأول خلال الموسم المقبل، بعد أن أصبح على قائمة المرشحين، وذلك بعد جلسة جمعته وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالأبيض، والذي أبدى إعجابه الشديد وترحيبه بتولي المهمة التدريبية للقلعة البيضاء.

 

وتترقب جماهير الزمالك الكشف عن هوية المدير الفني الجديد، وذلك بعد الجلسة التي عقدها مرتضى منصور مع مجلس الإدارة وبعض رموز القلعة البيضاء لاختيار الأفضل من بين السير الذاتية المعروضة، وتم عرض بعض السير الذاتية للمدربين الأجانب الذين تم التفاوض معهم بشكل مباشر للاستقرار على اسم المدرب القادم لخلافة خالد جلال الذي تمت إقالته عقب ضياع لقب الدوري الممتاز.

 

يذكر أنه تمت إقالة خالد جلال بعد الخسارة أمام الأهلي بهدف نظيف، ليتولى بعدها طارق يحيى القيادة الفنية للفريق الأبيض بصفة مؤقتة لحين اختيار مدير فني جديد، وذلك لقيادة الفريق أمام ديكاداها الصومالي في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة