مرتضى منصور مرتضى منصور

الزمالك يطبق نظام التصويت من أجل اختيار المدرب الأجنبي

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 04:36 م

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مهمة مع رموز كرة القدم بالنادي، حضرها عدد من النجوم القدامى، تم خلالها استعراض أسماء المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم من خلال شاشة عرض كبيرة.

 

وأكد مرتضى منصور، لرموز ونجوم النادي القدامى أن المفاوضات تعثرت مع الأرجنتينى رامون دياز بسبب طلباته الكثيرة والمُبالغ فيها بشكل كبير، بالإضافة إلى المقابل المادي والشرط الجزائي المتفق عليه وهو 6 شهور، وإصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له وهو ما رفضه الزمالك.

 

وعرض رئيس الزمالك، خلال الجلسة مع رموز النادي لاختيار مدير فني جديد، 7 مدربين من جنسيات مختلفة، وهم: "إيطالى، وألمانى، وسويسرى، ويونانى، ومدربان صربيان".

 

وطلب مرتضى منصور من رموز النادي، ترتيب أسماء المدربين وفقًا لقناعاتهم الشخصية، ثم تسليم الورقة التي تحتوى على أسماء المدربين، حتى يتمكن مجلس الإدارة من مراجعتها واختيار المدير الفني الذي حصل على عدد أصوات أكبر.

 

وخرج المدرب الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، من قائمة المدربين المرشحين لتولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

 

وتعثرت المفاوضات مع رامون دياز بسبب المقابل المادي والشرط الجزائي المتفق عليه وهو 6 شهور، بالإضافة إلى إصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له وهو ما رفضه الزمالك، كما تعثرت المفاوضات مع فيريرا بسبب ظروفه الصحية والعائلية على الرغم من ترحيبه بالعودة لتدريب الفريق الأبيض.

 

وتترقب جماهير الزمالك الكشف عن هوية المدير الفني الجديد، وذلك بعد الجلسة التى يعقدها حاليًا مرتضى منصور مع مجلس الإدارة وبعض رموز القلعة البيضاء لاختيار الأفضل من بين السير الذاتية المعروضة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة