نادي الزمالك نادي الزمالك

7 مدربين يتنافسون على القيادة الفنية للزمالك.. والتصويت «الحكم»

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 07:33 م

انتهت الجلسة، التي عقدها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع رموز كرة القدم بالنادي، بحضور عدد من النجوم القدامى، تم خلالها استعراض أسماء المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم من خلال شاشة عرض كبيرة.

وضمت قائمة المدربين المرشحون لتولى تدريب الزمالك، 7 أسماء من جنسيات مختلفة، تم عرض السير الذاتية لكل منهم على رموز القلعة البيضاء خلال الجلسة التي عقدت صباح اليوم في مقر النادي بميت عقبة، وهم: "إيطالي، وألماني، وسويسري، ويوناني، ومدربان صربيان".

وجاء المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش المدير الفني السابق لفريق القادسية السعودي، أبرز المدربين المرشحين لقيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى 6 مدربين آخرين من جنسيات مختلفة.

ويأتي المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش المدير الفني الحالي لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في المرتبة الثانية في قائمة المرشحين لتدريب الزمالك، بالإضافة إلى الألماني توماس دول الذي تولى تدريب أمونيا نيقوسيا القبرصي.

وتضم القائمة، المدرب الإيطالي جيوفاني دي بياسي مدرب منتخب ألبانيا السابق، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي ولوزيرن السويسري، والمدرب اليوناني مارينوس أوزونيديس المدير الفني السابق لآيك أثينا.

وأخيرا ضمت القائمة، المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز، إلا أنه تم استبعاده بسبب طلباته المادية الكبيرة، وإصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له وهو ما رفضه الزمالك، وفقا لتصريحات المستشار مرتضى منصور أثناء استعراض اسم المدرب الأرجنتيني خلال الجلسة.

وحضر الجلسة من رموز الزمالك كل من طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، عبد الحميد بسيوني، عصام مرعي، جمال حمزة، إسماعيل يوسف، نصر إبراهيم، هاني عبادة، وليد صلاح عبد اللطيف.

ومن المقرر أن يختار رموز وقدامى النادي، مدرب القلعة البيضاء بنظام التصويت وفقًا لقناعاتهم الشخصية، حتى يتمكن مجلس الإدارة من مراجعتها واختيار المدير الفني الذي حصل على عدد أصوات أكبر، والإعلان عنه في مؤتمر صحفي، صباح غد الأربعاء.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة