صوره أرشيفية صوره أرشيفية

جرائم هزت «السوشيال ميديا» في عيد الأضحى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 - 10:33 م

"الدم بقى ميه".. كلمات تتحدث على الوضع الحالي بعد كثرة ارتكاب عدد من الجرائم البشعة التي شهدتها المحافظات خلال فترة أيام عيد الفطر الأضحى المبارك، وللمصريين عادات طيبة للاحتفال بأيام العيد من ترابط وصلات الرحم ، أما البعض من أصدقاء الشيطان الذين عكرو صفو المصريين بجرائمهم التى هزت صفحات السوشيال ميديا.

وتقدم «بوابة أخبار اليوم» تقريراً عن أبشع جرائم قتل هزت السوشيال ميديا أيام عيد الأضحى ، ونجاح الجهات الأمنية فى حل الغازها :

«الدم بقى ميه»
وصول الشاب و.أ.س 17سنة مقيم بمنطقة عزبة النخل، مصاب بـكدمات متفرقة بالجسم ووجود آثار تقييد باليدين وآثار عقر كلب وتوفى عقب وصوله للمستشفى ، وكشفت التحريات بأن عم المجنى عليه يدعى "ت.س" قام بتقيد ابن شقيقه في ماسورة الغاز وإطلاق كلب عليه لعضه حتى الموت.

عجل العيد
لقي طفل مصرعة، وأصيب والده وابنة عمه بإصابات خطيرة، إثر إصابة عجل أضحية بحالة هياج، ما أسفر عن دهسهم قبل ذبحه ، تلقى  مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، بوصول الطفل عبيدة أحمد البالغ عمره 8 سنوات، ووالده وابنة عمه "مريم"، 10 سنوات، مصابين بكسور وجروح متعددة، وأن الابن لفظ أنفاسه ويرقد والده وابنة عمه في وحدة العناية المركزة لخطورة حالتهما.

مشاجرة عز وزينة
قال شهود عيان أن الفنان أحمد عز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: "أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.

نصف جثة
تم العثور على أشلاء جثة سيدة داخل جوال بمنطقة المريوطية بنطاق قسم شرطة الهرم، تفيد بالعثور على نصف جثة لسيدة بترعة المريوطية، وبالانتقال والفحص تبين العثور على النصف السفلي لسيدة وتبين أنها ترتدي بنطلون جينز، تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة.

فتحية أبو حشيش
القى ضباط مباحث مركز منوف القبض على سامى القرن قاتل زوجته السابقه فتحيه ابو حشيش 50 سنه ، تلقى اخطارا يفيد بقيام  المتهم بمداهمة منزل زوجته السابقه ثانى ايام العيد وسدد لها طعنات قاتله والقى عليها وعلى 17 اخرين من ذويها مياه النار وتم نقل الجميع لمستشفى منوف العام لتقديم الاسعافات اللازمه لهم.

بسبب فتاة
أشعل شاب النيران في والده، بعد أن سكب عليه بنزين، انتقامًا منه بعد أن رفض والده اصطحاب نجله فتاة لمسكنهما، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق، بإشعال شاب النيران في والده؛ لإعتراضه على وجود فتاة برفقته في الشقة محل سكنهم، في منطقة الحضرة، وكشفت التحريات سكب "أ.م.ه."، 37 عامًا، مادة سريعة الاشتعال "بنزين" على والده وإشعال النيران فيه، عقب تعنيفه لاصطحابه فتاة داخل الشقة محل سكنهما.

مشاجرة بينهما
قتل شاب والده طعنا بسكين، إثر مشاجرة نشبت بينهما بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح فى محافظة أسيوط ، وبالانتقال والإسعاف، تبين صحة البلاغ، ودلت التحريات الأولية أن سبب الواقعة ناتجة عن مشاجرة ببن الوالد ونجله، انتهت بقيام المتهم بقتل والده بسكين كان بحوزته، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وتم نقل الجثة المشرحة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم.

خلافات على المال
أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح والده بسبب خلافات بينهما في منطقة السيدة زينب، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله "محمد جلال"، 37 سنة، مسجل خطر، بسبب خلافات بينهما، ولاذ بالفرار، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة