الفيل الأزرق 2
الفيل الأزرق 2


انطلاق معرض الساقية للكتاب «الأحد».. ولقاء مفتوح حول «الفيل الأزرق 2»

محمد طه

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 05:38 ص

 

تستعد ساقية عبدالمنعم الصاوي لإطلاق فعاليات معرضها للكتاب في دورته الثامنة ابتداءً من الأحد 18 من أغسطس وحتى السبت 24 من أغسطس بقاعة النهر.

 

تضم هذه النسخة مجموعة من المفاجآت لكل محبى القراءة والكتّاب والمؤلفين فجانب حفلات التوقيع والمعرض المفتوح لأول مرة يضم المعرض حفلات غنائية استعراضية ضمن فعالياته.

 

يفتتح المعرض المهندس محمد الصاوى مؤسس ساقية الصاوى ودكتور حسن الشافعي رئيس مجمع اللغة العربية ورئيس اتحاد الناشرين المصريين سعيد عبده، ويشهد اليوم الأول مناقشة مفتوحة مع الروائى أحمد مراد حول أجدد وأنجح أعماله "الفيل الأزرق 2".
 

كما تتميز نسخة هذا العام بمشاركة ضيف الشرف الإعلامي أحمد يونس والكاتب الشاب حسام هيكل بجانب عدد كبير من دور نشر وتوزيع مشاركة. ومن الفرق الفنية المشاركة فرقة كمشان- فرقة جنوبيات- فرقة كنعان لإحياء التراث والثقافة الفلسطينية.
 

يعد معرض الساقية للكتاب من ضمن أهم الفعاليات التى تنظمها ساقية عبدالمنعم الصاوى لدوره الكبير فى تقريب المسافات بين القراء وكتّابهم المفضلين وفتح باب النقاشات الموسعة حول الأعمال الأدبية المختلفة من خلال الندوات وحفلات التوقيع وجلسات المناقشة، بالإضافة لإمكانية التجول فى المعرض والتعرف على آخر الإصدارات من خلال المشاركة الفعالة لدور النشر المصرية والعربية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة