حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة


حديقة الحيوان تفتح أبوابها في رابع أيام العيد و170 ألف زائر حتى الآن

عادل إسماعيل

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 10:31 ص

 

واصلت حديقة الحيوان فتح أبوابها من السابعة صباحا لاستقبال الزائرين في رابع أيام عيد الأضحى 2019، لقضاء إجازة العيد وسط استعدادات مكثفة، حيث بلغت أعداد الزائرين خلال أول وثاني وثالث أيام العيد 170 الف زائر.

وأكد د. محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة الحيوان بالجيزة فتحت أبوابها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 14 أغسطس، لاستقبال المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وأن تذكرة الحديقة 5 جنيهات فقط، وأن عدد الزائرين بلغ حوالي 40 ألف زائر مع انتهاء اليوم الأول، و50 ألف زائر في اليوم الثاني، و80 ألف في اليوم الثالث، متوقعًا زيادة الأعداد خلال اليوم الرابع.

وأوضح أنه تم الاستعداد جيدا لهذا اليوم، حيث تقرر منع الأجازات لجميع العاملين خلال فترة العيد، وفتح كل منافذ بيع تذاكر الدخول منذ السابعة بعدد تسعة منافذ وزيادة أعداد العاملين بها لتسهيل عملية دخول زوار الحديقة ولمنع التكدس أمام أبواب الدخول، والتنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف بالجيزة لمواجهة أي طارئ.وتوفير المزيد من قوات الأمن لتأمين الحديقة وزوارها أثناء فترة العيد.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أنه تم زيادة عدد سلات القمامة لتغطي كافة أرجاء الحديقة تيسيراً للجمهور للتمكن من إلقاء المخلفات فيها وصناديق متحركة لنقل القمامة وعدم تكدسها وذلك حفاظاً على البيئة والمظهر العام، وتزويد أبواب الدخول ببوابات إليكترونية وأجهزة لكشف المعادن حفاظاً على أمان الزوار، بالإضافة إلى أن شركة الأمن الجديدة بالحديقة توفر عاملين من الجنسين على بوابات الدخول وكافة أرجاء الحديقة بالتعاون مع الشرطة المدنية والشرطة النسائية.

 

اقرأ أيضا

-حصاد أول أيام عيد الأضحى.. ذبح 3715 أضحية و40 ألف زائر لـ حديقة الحيوان.

-حصاد ثاني أيام العيد.. ذبح 3824 أضحية و50 ألف زائر في «حديقة الحيوان».

-حصاد ثالث العيد| حديقة الحيوانات «كاملة العدد».. وحملات لإزالة التعديات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة