طائرات الأحلام
طائرات الأحلام


صور| مصر للطيران تتسلم آخر «طائرات الأحلام»

إنجي خليفة

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 12:32 م

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل قادمة من مطار مصنع بوينج أكبر مصنع للطائرات في العالم بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية الطائرة السادسة والأخيرة من طراز البوينج الدريملاينر B787-9.

بانضمام الطائرة السادسة تكتمل جميع الطائرات المتعاقد عليها من هذا الطراز B787-9 لأسطول مصر للطيران في وقت قياسي بلغ ٥ أشهر منذ استلام أول طائرة من في شهر مارس الماضي.

وقالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران إن طائرة الأحلام السادسة حملت حروف SUGEW لتصبح بذلك الطائرة رقم 75 في التشغيل الفعلي في الأسطول بعد تنفيذ خطة احلال وتجديد الاسطول، مما يؤكد على اصرار الشركة على مواصلة استراتيچيها نحو التطوير ومواكبة الشركات العالمية من خلال تعزيز معايير الخدمة المتطورة والمقدمة للعملاء والتي تسعي لها الشركة على مدار السنوات الماضية.

وأوضحت المصادر أن هذا الطراز يتيح قدرة أكبر على المنافسة في سوق النقل الجوي لما يوفره من مواصفات ومزايا فنية تجعل تجربة السفر مع مصر للطيران اكثر راحة ورفاهيه.

وأكدت المصادر وقد أسهم دخول هذا الطراز أسطول الشركة في زيادة قدرة الشركة التشغيلية والوصول الي وجهات دولية جديدة إضافة إلى وجهات الشركة القائمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة