ليفربول وتشيلسي ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي..صراع إنجليزي على لقب السوبر الأوروبي

أحمد أنور الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 01:29 م

يضرب نادي ليفربول، الأربعاء 124 أغسطس، موعدًا مع نظيره تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي، المقام على ملعب فودافون أرينا، بتركيا، في تمام التاسعة مساءً.    

ويدخل ليفربول للمباراة وهو في حالة من الاستقرار تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، الفائز بدوري أبطال أوروبا، بينما يدخل تشيلسي اللقاء في تجربة جديدة تحت قيادة لاعب السابق المدرب الشاب فران لامباراد.

وأعرب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورجن كلوب، عن اعتقاده بضرورة بذل لاعبيه مجهودا كبيرا وتقديم أداء قوي لتجاوز تشيلسي والفوز بكأس السوبر الأوروبي المقرر إقامته بملعب "بشيكتاش بارك" مساء غد الأربعاء.

وأجرى نادي ليفربول الإنجليزي، حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم الثلاثاء، قبل مباراته المرتقبة أمام تشيلسي، فى كأس السوبر الأوروبي الذي يقام في أسطنبول مساء غدا الأربعاء.

وظهر جميع نجوم ليفربول وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، بروح معنوية مرتفعة خلال التدريبات على أمل تحقيق الفوز في المباراة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميرور» الإنجليزية، أن النبأ السيئ الوحيد في تدريبات الريدز، هو تجدد إصابة الغيني نابي كيتا في التدريبات ومغادرة المران.

وعلى الجانب الأخر، أقر المدرب الشاب فرانك لامبارد "41 عاما" بأن خسارة الفريق القاسية في مستهل مشوار البريمييرليج يوم الأحد الماضي على يد مانشستر يونايتد (4-0)، أثرت كثيرا على الفريق.

وقال في هذا الصدد: "ليس من السهل التحدث مع اللاعبين بعد هذه الخسارة الثقيلة، ولكن إذا وضعت في الاعتبار الطريقة التي لعبنا بها، وتلافيت الأخطاء التي وقعت، فهناك جوانب إيجابية كثيرة علينا أن نحافظ عليها، "أنا متفائل لأنني أؤمن بقدرات اللاعبين، وفي كوننا موجودون هنا".

من جانبه يسعى الجناح الإسبانى لنادى تشيلسي الإنجليزي، بيدرو رودريجيز، لمعادلة الرقم القياسي، لأكثر اللاعبين تتويجا بكأس السوبر الأوروبى، فى حال تتويجه باللقب على حساب ليفربول.

ويمتلك بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسي 3 ألقاب فى السوبر الأوروبى، توج بهم خلال تواجده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، فى أعوام 2009، 2011 وأخيرا 2015.

وغيب عن المباراة بداعي الإصابة من الجانبين 


وعن التشكيل المتوقع، فقد يخوض كلوب ولامبارد اللقاء بالتشكيل التالي: 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة