صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مسؤول بنادي الزمالك ينفي تهديد فريق «ديكاداها الصومالي»  بالإنسحاب

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 01:46 م

نفى مصدر مسؤول بنادي الزمالك، التقارير التي أشارت إلى تهديد فريق «ديكاداها الصومالي»  بالانسحاب من مباراة الزمالك، والتي ستقام الجمعة المقبلة في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.


وأكد الزمالك، أن «ديكاداها» يتواجد حاليا في الإسكندرية وسيخوض مرانه مساء اليوم بشكل طبيعي على الملعب الفرعي في برج العرب، استعدادا للمباراة التي ستجمع الفريقان، يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن النادي لم يتلقى أي إخطار بشأن الانسحاب من المباراة.


وأضاف أن إدارة الزمالك وفرت أتوبيس خاص للفريق الصومالي، بالاضافة إلى مرافق بالإسكندرية لتسهيل كافة الأمور المتعلقة بهم، بالاضافة إلى حجز الإقامة وإنهاء كافة الترتيبات لهم.


وكانت بعض التقارير، أشارت إلى أن نادي ديكاداها الصومالي هدد بالانسحاب من مباراة الزمالك، والتي ستقام الجمعة المقبلة في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.


وأشارت التقارير، إلى أن نادي ديكاداها يفكر جدياً في الانسحاب من مباراة الزمالك بسبب رفض الأخير تقاسم حقوق بث المباراتين بين الفريقين بعد اجتماع دار بين الطرفين أمس الثلاثاء.


وأضافت أن النادي الصومالي منح مهلة لنادي الزمالك حتى مساء اليوم الأربعاء للموافقة على طلبه قبل إعلان الانسحاب بشكل رسمي.
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، في مباراة كان مقررا أن تلعب في الصومال، قبل اتفاق الطرفين على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب في مصر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة