مرتضى منصور مرتضى منصور

منصور: جلسة القدامى كشفت الجميع.. وشكلت لجنة اختارو فاروق جعفر

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 03:05 م

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الجلسة التي عقدت أمس الثلاثاء مع رموز وقدامى النادي لمناقشة ملف المدير الفني الجديد كشفت «القبيضة»، لافتًا إلى أنه لم يكن يخشى تحمل المسئولية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة.


وقال رئيس الزمالك: "وجهت الدعوة لنجوم الكرة القدامى منهم حسن شحاتة وحازم إمام ورضا عبد العال من أجل الحضور لمناقشة ملف المدير الفني للفريق، هناك عدد من الرموز لم يحضر بالرغم من أنه رئيس النادي الوحيد الذي كرم الرموز.. وأشكر كل من حضر من رموز النادي لاختيار الملف المدرب.


وأضاف منصور، خلال المؤتمر الصحفي: "محدش كرم رموز الزمالك زي ما أنا كرمت اللاعبين القدامى وادخل النادي هتلاقي أسماءهم في كل مكان.. واجتماع امبارح الهدف منه اكشف كل القبيضة".


وأعرب رئيس الزمالك، عن استيائه من هجوم البعض على قرارات إدارة الزمالك بالاستعانة بالرموز لاختيار المدير الفني، موضحا أنه لا يخشى المسؤولية مثلما يردد البعض.


وتابع: "هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وميدو ليختاروا مديرا فنيا أجنبيا، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرا فنيا وأيمن يونس مديرا للكرة ، يختارون أنفسهم وهذا حدث منذ فترة".


وشكر رئيس نادي الزمالك، أبناء نادي الزمالك، الذي وصفهم بـ "الحقيقيين"، وهم من حضروا اجتماع أمس، قائلا: "مش اللي بيطلعوا في القنوات يقلوا أدبهم على ناديهم" .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة