أب يعرض ابنائه للبيع .. والتضامن تدعهم إحدى دور الرعاية
أب يعرض ابنائه للبيع .. والتضامن تدعهم إحدى دور الرعاية


«هانت عليه نفسه».. تفاصيل عرض أب أبنائه الأربعة للبيع مقابل ألف جنيه

أمنية فرحات

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 - 04:27 م

 

في مخزن صغير لا يتعدى البضع أمتار افترش أربعة صغار في عمر البراءة، الأرض، رغمًا عنهم، بعدما قرر أب غير مسئول أن يتركهم بلا رحمة، لمن يشتري الانسانية مقابل عرض مادي زهيد.. من محافظة الشرقية إلى محافظة البحيرة أخذ الأب أبناءه الأربعة لمصير غير معلوم، ممسكين بصورة صغيرة ذُيلت بجملة: «للبيع بـ1000 جنيه».


لكن وزارة التضامن الاجتماعي كانت وستظل درعا للانسانية المعذبة، حيث لم تترك الأطفال لمصير مجهول فرضه عليهم والدهم وتولت رعايتهم، فمن جانبه قال علاء عبد العاطي معاون وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه قد تم إيداع ٤ أطفال صغار، تركهم والدهم في مخزن للتخلص منهم مقابل مبلغ زهيد، بدار رعاية الأبعادية للأيتام بمركز دمنهور بناء على قرار النيابة.

 

وأضاف عبد العاطي، أن الأطفال متواجدين الآن بدار الأبعادية لحين التواصل مع والدهم أو والدتهم وإذا ظهر أحدهما، وطلب استلامهم سيتم العرض أولا على النيابة بعد عمل تقرير اجتماعي لمعرفة هل والدهم أو والدتهم، سيوفران لهم البيئة الآمنة والرعاية اللازمة أم المؤسسة أفضل لهم كعائل مؤتمن، فيما أكد علاء عبدالعاطي، أن الأب والأم منفصلين، وكل منهما متزوج غير الأخر.

 

يذكر أن شخصا يدعى علاء. ع، من مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية عرض أبناءه الأربعة، هاني 13 عامًا، وإيهاب 8 سنوات، ورحمة، 6 سنوات وهايدى 5 سنوات، للبيع مقابل ألف جنيه، فتركهم في مخزن مغلق بمدخل مركز إدكو بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبحوزتهم صورة لهم مكتوب عليها أنه يرغب في بيع أبنائه بـ1000 جنيه، وعثر الأهالي على الأطفال وذهبوا بهم إلى قسم الشرطة، وتم عرضهم على نيابة إدكو، التي أمرت بإيداعهم دار رعاية الأبعادية للأيتام بمركز دمنهور.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة