سكرتير عام المنوفية
سكرتير عام المنوفية


«سكرتير المنوفية» يوجه بالانتهاء من أعمال توصيل الغاز ورفع كفاءة طرق المحافظة

سهام فودة

الخميس، 15 أغسطس 2019 - 12:54 م

 

كلف اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بمتابعة المشروعات والطرق ورفع الكفاءة.

وعقد اللواء علاء رشاد سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا اليوم بحضور اللواء عصام عبدالعال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ومدير مديرية الطرق، وممثلين عن الهيئة العامة للطرق والكباري وشركة غاز مصر فرع المنوفية، ومديرى إدارات التخطيط والمتابعة والمجالس بالديوان العام.

وناقش السكرتير العام، ما تم ملاحظته من سوء حالة الطريق المؤدي إلي قرية البتانون أثناء زيارته لمركز ومدينة تلا مما يمثل معاناة على المواطن أثناء السير وذلك بسبب أعمال الحفر التي تقوم بها شركة غاز مصر لتوصيل الغاز للقرية.  

ووجه السكرتير العام، أثناء الاجتماع بضرورة التنسيق بين مجلس مدينة شبين الكوم، وشركة غاز مصر، بسرعة عمل إخطارات للمنازل للتوجه لشركة غاز مصر؛ لعمل معاينة للمنزل بهدف سرعة الانتهاء من أعمال التوصيل بالقرية وعليه يتم الانتهاء من أعمال رصف الطريق وإعادة الشيء لأصله بما يعود بالنفع علي المواطنين.

وأمر بالانتهاء من توصيل الغاز للخط الأول ( الكوم الأخضر – مزلقان الشهداء) في الأول من شهر أكتوبر القادم وأن يتم تسليم الطريق لبدء أعمال الرصف ورد الشئ لأصله، مشدداً بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكافة المشروعات التي تقام علي أرض المحافظة.

وأوصي السكرتير العام، بعمل لافتة لكل مشروع يقام علي أرض المحافظة موضح فيها أسم الشركة المنفذة وعنوانها والبرنامج الزمني المحدد للمشروع وأرقام التليفونات للاستفسار حيث أكد السكرتير العام علي أن الهدف الاول للدولة هو خدمة المواطن والعمل علي إرضائه وتوصيل الخدمات له دون عناء، مشيراً إلي ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات وبذل المزيد من الجهد والاخلاص في العمل بما يصب في مصلحة المواطن.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة