مونديال ناشئي اليد
مونديال ناشئي اليد


ناشئو يد «الفراعنة» يواجهون أيسلندا في ربع نهائي المونديال

نور إبراهيم

الخميس، 15 أغسطس 2019 - 01:28 م

يلتقي منتخب ناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد نظيره منتخب ايسلندا، ضمن دور الـثمانية بمونديال ناشئي اليد والمقام حاليا بمقدونيا، في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس 15 أغسطس.

وكان منتخب الشباب لكرة اليد للناشئين قد حقق فوزا جديدا أمام نظيره منتخب سلوفينيا اليوم بمونديال ناشئي اليد بمقدونيا بنتيجة 30/23 بفارق 7 أهداف وواصل مشواره في الصعود للبطولة  لدور الثمانية مقدما اليوم مباراة لها طابع خاص من حيث الأداء والثقة في النفس وفي القدرات الجيدة للاعبي المنتخب.

وحصل عبد الرحمن حميد علي أفضل لاعب، وكان المنتخب قد تقدم في الشوط الأول على نظيره منتخب سلوفينيا 16/8 في المباراة المقامة حاليا بينهما في إطار دور الـ16 من كأس العالم للناشئين لكرة اليد، والمقام حاليًا في مقدونيا.

وشهد مشوار ناشئي اليد في الدور الأول تحقيق الفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 29/32 والخسارة من فرنسا 28/24 ثم الفوز على تايوان 25/36 ثم الفوز على كندا 20/47 والفوزعلى المجر 24/31.

وتضم قائمة منتخب مصر كلًا من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة